الخارجية البريطانية: على الزائرين إلى إسبانيا حمل 3 وثائق إضافية لدخول البلاد

الخارجية البريطانية: على الزائرين إلى إسبانيا حمل 3 وثائق إضافية لدخول البلادالخارجية البريطانية

عرب وعالم19-7-2023 | 22:55

قالت وزارة الخارجية البريطانية إن على المسافرين إلى إسبانيا حمل مستندات إضافية بعد تغيير متطلباتها لدخول البلاد بالنسبة للبريطانيين، وفق صحيفة بريطانية.

وأوردت "اكسبريس" أن المصطافين البريطانيين المتجهين إلى إسبانيا عليهم حمل ثلاث وثائق إضافية بالإضافة إلى جوازات سفرهم بعد أن غيرت البلاد قواعد السفر الخاصة بها بالنسبة لهم.

ويحتاج البريطانيون الذين يدخلون إسبانيا الآن إلى دليل على استعدادهم للعودة أو تذكرة سفر ذاهب وإياب، ودليل على أن لديهم ما يكفي من المال لإقامتهم، ويجب أن يكونوا قادرين على إثبات أن لديهم مكانًا للإقامة.

ويتضمن ذلك تأكيد حجز فندق، وإثبات عنوان إذا كنت تزور مكان إقامة خاص بك أو دعوة من مضيفك أو إثبات عنوانه إذا كنت تقيم مع طرف ثالث أو مع الأصدقاء أو العائلة.

ودخل عدد من التغييرات في القواعد حيز التنفيذ للمسافرين المتجهين إلى القارة منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وتقول وزارة الخارجية: "قد تخضع أيضًا لفحوصات صحية إضافية عند نقطة الدخول بما في ذلك فحص درجة الحرارة أو التقييم الصحي البصري أو الاختبار عند الوصول".

وأضافت الخارجية: "إذا كنت تسافر إلى إسبانيا ودول شنجن الأخرى بدون تأشيرة، فتأكد من أن زيارتك بالكامل في حدود 90 يومًا."

والبلدان التابعة ل تأشيرة شنجن هي النمسا، وبلجيكا، وكرواتيا، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وإستونيا، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، والمجر، وأيسلندا، وإيطاليا، ولاتفيا، وليختنشتاين، وليتوانيا، ولوكسمبورج، ومالطا، وهولندا، والنرويج، وبولندا، والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا و إسبانيا والسويد وسويسرا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2