أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر20-7-2023 | 08:11

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 20 يوليو 2023 .

القاهرة.. تفتتح وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج معرض (ديارنا) للحرف اليدوية والتراثية بمنطقة "مارينا 5" بالساحل الشمالي تحت شعار "مصر بتتكلم حرفي"، وذلك بحضور عدد من المحافظين والشخصيات العامة.

القاهرة.. ينظم البيت الروسي بالقاهرة احتفالية ومعرض بعنوان "ناصر حبيب الملايين" بالتعاون مع مشروع ذاكرة الكاريكاتير التابع "لمؤسسة عبدالله الصاوي" للحفاظ على تراث الكاريكاتير المصري، ومدونة نفرتيتي؛ احتفالًا بالذكرى الـ 71 لثورة 23 يوليو، وقائدها جمال عبدالناصر، وذلك بالبيت الروسي بالقاهرة.

أسوان.. اختتام فعاليات مهرجان "مانجو أسوان- 2023" بعد مده يومين في ظل الإقبال الكبير على المهرجان من أبناء المحافظة والزائرين من المحافظات الأخرى والأفواج السياحية.

نيويورك.. تجتمع بمقر مجلس الأمن الدولي لجنة متابعة العقوبات على اليمن بمقتضى القرار 2140، وذلك على مستوى الخبراء وسيتم خلال الاجتماع مراجعة تقارير الخبراء نصف السنوية " المحدثة " حول العقوبات على الأطراف المتقاتلة في اليمن.

عواصم العالم.. تشهد الكرة الأرضية وعلى مدى يومين اقترانا فلكيا رباعيا بديعا، يقترن فيه القمر مع كوكب الزهرة "ألمع كواكب المجموعة الشمسية"، وكوكب المريخ "الكوكب الأحمر" والنجم ريجولس "قلب الأسد" ألمع نجوم برج الأسد، وتبلغ كتلته 3.5 ضعف كتلة الشمس ويبعد عن الأرض حوالي 79 سنة ضوئية.

أضف تعليق