"Netflix" تُفرض قيود على مستخدميها

"Netflix" تُفرض قيود على مستخدميهانتفليكس

بدأت "Netflix" بعمل العديد من المحاولات في اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور، مما زاد عدد مستخدمي الموقع بعد منع مشاركة كلمات المرور خارج حدود الأسرة.

زادت قدرة الشركة 8% خلال الربع الثاني من عام 2023، وهذا من خلال إضافتها ما يقرب من 6 ملايين مُشترك مدفوع، وأكدت أن القيود المُشددة مازالت تعمل من خلال تقاريرها السابقة.

ووضحت الشركة للمساهين، أن الهدف من هذا الوقف ليس عمليات إلغاء جماعية، ولكن الهدف منها هو تشجيع الأشخاص للمشاركة بحسابتهم الخاصة.

وكتبت الشركة: "كان رد فعل الإلغاء منخفضًا، وبينما لا نزال في المراحل الأولى من تحقيق الدخل، نشهد تحويلًا صحيًا لأسر المقترضين إلى عضوية Netflix مدفوعة بالكامل بالإضافة إلى استيعاب ميزة الأعضاء الإضافية لدينا".

كما قامت بالتقييد لمشاركة الحساب وقدمت الحسابات المدفوعة بدلاً منها، وتتيح إضافة عضو جديد مقابل 8 دولارات شهريًا، ووفقًا لـ"Netflix"، أصبح هذا الخيار متاح في أكثر من 100 دولة، وألغت الخطة الأساسية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقيمتها 10 دولارات بعد إلغائها في كندا.

وأضافت "Netflix" إنها مستمرة في إكمال التقييد في البلدان المتبقية التي لم تفعل بها ذلك حتى الآن، ومنها (الهند ،إندونيسيا، كينيا، وكرواتيا).

وذكرت الشركة أنها لم تضيف ميزة إضافة عضو إلى هذه المناطق لأنها قامت بتخفيض الأسعار في العديد من هذه البلدان، أتاحت الشركة للأشخاص أداتها لنقل ملفهم الشخصي لحساب جديد.

كما عملت القناة لفترة إلى الخلفات المستمرة بين الكتاب والممثلين في هوليود، وخفضت التقديرات بمعدل 1.5 مليار دولار، من الأموال التي كانت تتوق أنها ستنفقها بسبب هذه الخلفات، وقال الرئيس التنفيذي المشارك تيد ساراندوس، خلال مقابلة على الهواء مباشرة "نحن على الطاولة وسنحاول التوصل إلى حل عادل"، وأن الشركة لا تريد خلفات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2