عايدة رياض تكشف سر اختيارها مسلسل "ليه لأ"

عايدة رياض تكشف سر اختيارها مسلسل "ليه لأ"عايدة رياض تكشف سر اختيارها مسلسل ليه لأ

ثقافة وفنون21-7-2023 | 02:57

اعربت الفنانة الكبيرة عايدة رياض في تصريح خاص ل "دار المعارف " عن سعادتها لنجاح مسلسل " ليه لأ ٣ " الذي تشارك في بطولته مع الفنانة نيللي كريم.

وكشفت عن سر اختيارها لهذا العمل تحديدا قائلة: مسلسل "ليه لأ" من أهم الأعمال الدرامية التي تناول قضايا ومشاكل هامة جدا وموجودة في الواقع وفي جميع البيوت المصرية مثل مشكلة المرأة المطلقة ورفض المجتمع زواجها للمرة الثانية وكذلك المرأة الأرملة و زواج البار تايم وعدم تقبل الأبناء زواج الأم برجل آخر ، وكل هذه المشاكل موجودة بالفعل، وهو ما حمسني جدا للاشتراك في هذا العمل.
وأكدت أنها تتمنى أن يكون هناك أعمال كثيرة على الشاشة تساعد في حل المشاكل التي يواجهها المجتمع.
اما عن فريق العمل فقالت اختيار فريق العمل متكامل جدا نيللي كريم من أجمل الممثلات وأحمد طارق فنان واعد وهو ابني في العمل والفنان القدير صلاح عبد الله وجميع فريق العمل بالكامل كل فنان نجح بجدارة في تقديم دوره وهو ما أدى في النهاية الي نجاح العمل.
اما عن عرض الأعمال الدرامية على المنصات فتقول هي المستقبل واغلب المشاهدين يتابعون الأعمال عليها فأرى أنها جيدة خاصة أن نوعية الأعمال التي تعرض من خلالها تختلف عن التلفزيون فعدد الحلقات أقل ونوعية الأعمال مختلفة.

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ الجزء الثالث حول ام تدعى شيري وتجسدها الفنانة نيللي كريم مطلقة ولديه ابنة تدعى ياسمين وهي الكبرى، وابن ويدعى ياسين لكنها مكرسة حياتها للابن الذي يكتشف دخولها في علاقة عاطفية فيتركها ويذهب إلى والده وهناك تعلمه زوجة والده المبادئ والأصول التي غفلت شري تعليمها له، وتعد تلك المشكلة التي تواجه عدد من الأبناء خاصة الرجال حيث تخضع والدتهم في التربية لمبدأ التدلل، ولازال العمل يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

ليه لأ الثالث بطولة عايدة رياض، وصلاح عبدالله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح.

أضف تعليق