أول تعليق لطارق العشري بعد اختياره مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري

أول تعليق لطارق العشري بعد اختياره مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري طارق العشري مديرا فنيا للإتحاد السكندري

محافظات22-7-2023 | 11:10

قال الكابتن طارق العشري، في أول تعليق له عقب اختياره مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد السكندري: "كانت أمنية عندي أدرب نادي الاتحاد السكندري بيتي".

ووجه الشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي على ثقتهم فيه.

كما توجه بالشكر لجماهير الاتحاد السكندري لتفاعلهم بالمطالبة بتواجده داخل نادي الاتحاد.

وقال العشري: "سعيد جدا ومتحمس جدا برجوعي داخل نادي الاتحاد السكندري بجماهيره الكبيرة العظيمة وإن شاء الله نقدر نرجع نادي الاتحاد السكندري في مكانته الطبيعية وكيانة الكبير وجماهيره الكبيرة كنت أتمني في يوم من الأيام وأنا لاعب في النادي أن أكون مديرا فنيا لزعيم الثغر".

وأضاف المدير الفني الجديد لسيد البلد:

"أتمني من جمهور الاتحاد السكندري الرجوع مرة أخرى إلى المدرج وهز المدرجات وتفتكر البطولات والأيام الجميلة".

كما أشار طارق العشري إلى أن "جماهير الاتحاد السكندري سقف طموحها بيعلى كل يوم وبإذن الله هحاول أعمل فريق يليق باسم نادي الاتحاد وجماهير نادي الاتحاد يمثل محافظة كبيرة".

وأشار العشري إلى أنه لم ولن يتحدث في الأمور المادية نهائيا وأن الهدف الرئيسي هو النجاح وعمل فريق يليق باسم نادي الاتحاد السكندري.

وسادت حالة ارتياح من جماهير سيد البلد بعد اختيار طارق العشرى للقدم وأحمد عمر للقدم للسلة.

بعد أن أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن إتمام التعاقد مع طارق العشري مديرا فنيا لكرة القدم وأحمد عمر مديرا فنيا لسلة نادي الاتحاد عن الموسم الجديد 2023 – 2024 ووجدت هذه الاختيارات ترحيبا وارتياحا كبيرا من قبل جماهير نادي الاتحاد السكندري عبر التواصل الاجتماعي.

وأبدت الجماهير سعادتها وارتياحها لاختيارات مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي وطالبت بدعم المدير الفني لفريق كرة القدم طارق العشري وكذلك المدير الفني لفريق كرة السلة خلال المرحلة القادمة.

أضف تعليق