تعرف على أهم قرارات الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة

تعرف على أهم قرارات الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقةجانب من الاجتماع

رياضة23-7-2023 | 16:48

اجتمع الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة إيهاب حسنين رئيس الاتحاد بإمارة العين ب أبو ظبي يومي 21 و22 من يوليو بدعوة كريمة من محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية وعضو اللجنة البارالمبية الدولية.

وقد بحث الاجتماع خطط العمل المستقبلية للاتحاد، كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد غرب آسيا ممثلا في الدكتور عبد الرزاق بن رشيد رئيسا للأتحاد ومصباح جعفر، الأمين العام لاتحاد غرب آسيا بحضور نواب الرئيس عسكر الحارثي وحميد العوني والدكتورة عبير عطا الله الأمين العام للاتحاد العربي.

وقد توجه الاتحاد بتقديم الشكر لكل من ذيبان المهيري، أمين عام الاتحاد الإماراتي، وإسماعيل المرزوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي لجهودهما في تهيئة كل سبل النجاح الخاصة بالاجتماع.

وقد حضر الأجتماع كل من أحمد البريكي، مقرر لجنة العلاقات العامة والمراسم، وحميد العوني من المغرب وجدار نور الدين من الجزائر ومحمد المزوغي من تونس وعامر الشعار من الأردن وإسماعيل المرزوقي من الإمارات وعبير عطاالله من مصر، وممثلين عن كل من السودان وسلطنة عمان وسوريا ولبنان.

وتم الموافقة علي عدة قرارات منها تشكيل لجنة الشئون القانونية بالاتحاد العربي، برئاسة المستشارة منى خليفة الشامسي (الإمارات)، وتشكيل لجنة كرة القدم للساق الواحدة برئاسة محمد عادل حسني (مصر).

كما تم وضع خطة استراتيجية للاتحاد تبدأ مع بداية يناير 2024، والعمل علي تغيير الشعار الخاص بالاتحاد العربي، وقد تم اعتماد التقارير الخاصة ب دورة الألعاب الرياضية بالجزائر والبطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة بالكويت.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2