إصابة 6 طلاب وطالبات أثناء امتحانات الثانوية العامة اليوم ببني سويف

إصابة 6 طلاب وطالبات أثناء امتحانات الثانوية العامة اليوم ببني سويفإصابة 6 طلاب وطالبات أثناء امتحانات الثانوية العامة اليوم ببني سويف

محافظات28-6-2018 | 17:11

بني سويف - خالد عباس
أصيب 6 من طلاب الثانوية العامة في محافظة بني سويف بأزمات صحية أثناء تأدية امتحانات الكيمياء والجغرافيا في امتحانات الثانوية العامة .
حيث تعرضت طالبتان لحالات إغماء داخل لجان الثانوية العامة بمركز الفشن والواسطى بمحافظة بني سويف أثناء تأدية امتحاني الكيمياء والجغرافيا .
كما نقلت سيارتا إسعاف طالبتين وهما رحاب . ع -  17 سنة من لجنة الحديثة بالواسطى إلى مستشفى الواسطى المركزي وأسماء . أ - 17 سنة من لجنة الثانوية بنات بالفشن إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الإسعافات اللازمة .
وتعرض الطالب علي . م - 17 سنة لحالة إغماء داخل لجنة الثانوية بنين بمركز إهناسيا وتم علاجه داخل اللجنة ونقلت سيارة إسعاف طالبة تدعى آلاء . ع - 17 سنة إلى مستشفى ببا المركزي بعد تعرضها لحالة إغماء
كما نقلت سيارة إسعاف طالبًا يدعى محمد . ج - 17 سنة من لجنة الإعدادية الحديثة بمركز ببا إلى مستشفى ببا المركزي بعد تعرضه لحالة إغماء داخل اللجنة وأصيب الطالب أحمد . م - 17 سنة بلجنة الإعدادية بنين الحديثة ببا بجروح وسجحات على إثر إصابته في حادثة دراجة بخارية أثناء توجهه إلى اللجنة اليوم وتلقى العلاج .
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2