حفلة "لك وحدك" لكل عشاق كايروكي.. هتحضر الحفلة لايڤ من مكانك

حفلة "لك وحدك" لكل عشاق كايروكي.. هتحضر الحفلة لايڤ من مكانكدعاية الحفلة

ثقافة وفنون26-7-2023 | 18:07

يجهز فريق كايروكي، تحضير حفلة فريدة ومن نوع خاص يوم السبت الموافق 29 يوليو، في قاعة المنارة بالتجمع الخامس، ويشهد الحفل خدمة جديدة وهي "منلي لايف".

وهذه الخدمة تجعل الجمهور الغير قادر على حضور الحفل الاستمتاع بها عن طريق (اللايڤ) وأن يستمتعوا بالأغاني من أماكنهم وكأنها حفلة خاصة بهم، كما يمكن للجمهور الحاضر عن بُعد الغناء والتصوير معاهم.

فتقدم خدمة منلي لايف (Minly Live) شكل جديد ومختلف للحفلات لم يشهده الوطن العربي من قبل، وهذه التجربة تعد أول تجربة وحاز بها فريق كايروكي، وبهذه الخدمة ستتمكن من مشاهدة الحفل من مكانك، كما إنه يمكن للمشاهد اختيار زاوية الكاميرا التي تناسبه ويفضلها من عدة كاميرات في زوايا مختلفة بالحفل.

وتقدم منلي لايف أيضاً للجمهور المشترك من خلالها، تيشرت رسمي لـ كايروكي مع تذكرة لحضور الحفل أونلاين مجاناً.

وهذا الحفل سيكون حفلاً تفاعلياً، أي يحق للمشاهدين اختيار الأغاني التي يريدون سماعها، بجانب أنهم يمكنهم المشاركة في الحفل بمقاطع فيديو قصيرة أو صورة يتم عرضها على خلفية المسرح وراء الفريق أثناء الحفل فيتم التقاطها كصور تذكارية.

وسيقدم كايروكي خلال ساعتين على خشبة المسرح عدد كبير من أغانيه، كما يغني لأول مرة "لايڤ" أغاني ألبومه الجديد (روما)، ومن أبرز الأغنيات روما، بسرح وأتوه، نفسي أحبك، متوحشنيش، أنا نجم، وتم نفاد جميع تذاكر الحفل وذلك عقب أيام قليلة من إعلان إقامته.

كما أن الجمهور المشاهد عن بُعد يمكنه المشاركة في الغناء مع كايروكي أونلاين، ويمكنهم حضور تجهيزات الفريق قبل الطلوع على المسرح.

ومكنت منلي لايف بالتعاون مع شبكة فودافون، عملاءها حصرياً من الحصول على تذاكر الحفلة أونلاين مجاناً من تطبيق (أنا فودافون).

أضف تعليق