اليوم انطلاق منافسات كأس العرب للأندية 2023 بالسعودية

اليوم انطلاق منافسات كأس العرب للأندية 2023 بالسعوديةكأس العرب للأندية

رياضة27-7-2023 | 09:05

تنطلق اليوم الخميس بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة نادي الزمالك و15 فريقاً عربياً.

وستكون ضربة البداية للمسابقة العربية بين فريقي السد القطري والوداد المغربي، في لقائهما على ملعب (مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية - أبها) في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك لحساب المجموعة الثانية.

وتستأنف باقي مباريات اليوم بثلاث لقاءات أخرى على ملعب (مدينة الملك فهد الرياضية - الطائف)، حيث سيلاقي فريق الصفاقسي التونسي نظيره الشرطة العراقي في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ثم فريقا أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي في تمام الساعة الثامنة مساءاً، وأخيراً الترجي التونسي وإتحاد جدة السعودي في العاشرة مساءاً.

والجدير بالذكر بأن نادي الزمالك يتواجد في المجموعة الثالثة بجانب كلاً من، النصر والشباب السعوديين، واتحاد المنستيري التونسي، ومن المقرر أن يستهل مشواره غداً الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ضد فريق اتحاد المنستيري التونسي على ملعب (مدينة الملك فهد الرياضية - الطائف).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2