شاهد.. أهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان

شاهد.. أهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميلانجانب من المباراة

رياضة27-7-2023 | 16:12

احتضن ملعب "يانمار ستايديوم" مباراة النصر السعودي و إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الخميس 27 يوليو، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة النصر وإنتر ميلان بهدف لكل منهما.

اختتم النصر السعودي جولته التحضيرية التي خاضها في المعسكر التدريبي قبل أيام قليلة من هذه المباراة، فقد كانت أخر مباراة له أمام بنفيكا وخسر بهدفين دون رد وقبلها من سليتا فيجو وحقق انتصارين، وبعدها بجولة اليابان تعادل أمام باريس سان جيرمان سلبيًا.

واستعد العالمي للمباراة الودية القوية بتركيز تام وبشكل قوي الغاية، حيث يرغب في تقديم أداء مميز يحاول من خلاله خطف الفوز على وصيف أوروبا لرفع معنويات اللاعبين للفترة المقبلة وبالأخص بالبطولة العربية.

وفي نفس السياق، ستكون هذه المباراة الأولى ل إنتر ميلان الودية تحضيرًا للمسوم الجديد في معسكره التدريبي بجولة اليابان، حيث كان الفريق قد رتب صفوفه في الفترة الماضية بالتعادل مع العديد من اللاعبين أبرزهم: ماركوس تورام،كريستيان أسلاني، فرانشيسكو أتشيربي، يان أوريل بيسي، رافاييلي دي جينارو، خوان كوادرادو، دافيدي فراتيزي.

ويدخل النيراتزوري اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث تطمح كتيبة المدير الفني سيموني إنزاجي في تحقيق الفوز والظهور بصورة مميزة تعطي اللاعبين شحنة معنوية كبيرة للفترة المقبلة.

أضف تعليق