اجتماع قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة أسيوط لإعداد الخطة الاستراتيجية 2024/ 2029

اجتماع قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة أسيوط لإعداد الخطة الاستراتيجية 2024/ 2029جانب من الاجتماع

محافظات27-7-2023 | 21:24

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اجتمعت اللجنة العليا لقطاع شئون التعليم والطلاب، برئاسة الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم، لمناقشة الوضع الراهنة للقطاع، ووضع خطة القطاع 2024 / 2029.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن الخطة الاستراتيجية ل جامعة أسيوط 2024/ 2029، تأتي متوافقًة مع المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية والعلمية، مستهدفة ربط التعليم بالتنمية المستدامة، والاقتصاد القومي، والتوسع في الأنشطة الإبداعية، وريادة الأعمال باعتبارها من المجالات التى تسهم فى تحقيق التنمية الاقتصادية للمجتمع، في ظل ما يواجهه العالم اليوم من تغيرات متسارعة ومتلاحقة فى بيئة الأعمال.

وقد تضمنت اللجنة عضوية كلا من الدكتور محمد جابر قاسم وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل على تمام وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة ياسمين الكحكى وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد فتحي حسين وكيل كلية الحاسبات والمعلومات ل شئون التعليم والطلاب ، والدكتور حسن رفعت حسن وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب.

وقد ناقشت اللجنة العديد من الموضوعات التي تم من خلالها التعرف على نقاط القوة والضعف داخل القطاع والتعرف على احتياجات مختلف الكليات خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2