"البيتزا" الأكلة المفضلة للعائلة الملكية البريطانية

"البيتزا" الأكلة المفضلة للعائلة الملكية البريطانية البيتزا الاكلة المفضلة للعائلة الملكية البريطانية

منوعات28-7-2023 | 02:30

نشرت مجلة" hello" تقريرًا عن عشق أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين عبروا عن حبهم للبيتزا بطرق مختلفة، خلال مناسبات وارتباطات رسمية، تنوعت ما بين حديثهم عن حبهم وذكرياتهم مع البيتزا وحتى قيامهم بتجربة صنع البيتزا خلال الارتباطات الملكية.

الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا الحالي، من محبي البيتزا، أو ممن يقومون بتناولها من حين لآخر خلال أوقات استراحته من حميته الغذائية الصحية، لكن ما نعرفه على الأقل أنه سيقوم بعمل جيد للغاية إذا ما أراد صنع البيتزا في يوم ما ففي عام 2001، وخلال زيارة لمطعم Benvenuti الإيطالي في بلدة ونيك ‏في شمال نورثمبرلاند بإنجلترا، شوهد تشارلز الثالث (ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز آنذاك) أثناء قيامه بعجن العجين المستخدم في صنع البيتزا في داخل المطعم.


خلال زيارة لنادي Dowlais للركبي في مرثير تيدفيل في ويلز، في أبريل من هذا العام، توقف الأمير وليام أمير ويلز، وزوجته كاثرين أميرة ويلز، أمام شاحنة بيع بيتزا شهيرة في المنطقة، يحتشد أمامها العديد من السكان المحليين، وأبدى الأمير وليام وزوجته كاثرين، الكثير من الاهتمام بشاحنة بيع البيتزا في ذلك الوقت، بسبب اهتمامهما بشكل خاص بالأنشطة التجارية في المجتمعات المحلية الصغيرة في ويلز، ولكونهما من محبي أيضا البيتزا، ومن غير المستبعد أن يكونا قد توقفا بعض الوقت لتناول البيتزا خلال زيارتهما لمرثير تيدفيل.


George
حضر الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز William, Prince of Wales، وابنه الأكبر الأمير جورج، مؤخرا، مباراة الكريكيت بين منتخبي إنجلترا وأستراليا، والتي حضرها أيضا شخصيات أخرى شهيرة من بينهم معلق الكريكيت مارك نيكولا Mark Nichola ورئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك Rishi Sunak، وفي ذلك الوقت، شوهد الأمير جورج وهو يتابع باهتمام أحداث المباراة إلى جانب والده، ليظهر مرة أخرى أنه قد ورث حب الرياضة عن والده، كما شوهد أيضا في تلك الأثناء وهو يستمتع بتناول بعض من شرائح البيتزا الطازجة.

في عام 2019، كشفت كاثرين أميرة ويلز (دوقة كامبريدج آنذاك) خلال زيارة لها إلى مدرسة سانت جودز ومدرسة سانت بول الابتدائية، عن حبها وأطفالها الثلاثة للبيتزا، وعادتها لطهو البيتزا من حين لآخر لأطفالها، وكان ذلك أثناء مشاركتها في أحد فصول الطهي في المدرسة والتي قام خلالها عدد من الطلاب بإعداد البيتزا.


خلال تلك الزيارة أيضا كشفت كاثرين أميرة ويلز عن خياراتها المفضلة في البيتزا، وعن تفضيلها لتناول البيتزا باللحم المقدد وقالت عن ذلك: "هل سبق لأي شخص وضع لحم مقدد على بيتزا؟ اللحم المقدد رائع حقا"، وأضافت قائلة: " ألا تعتقدون أن هذا يبدو رائعا؟ أنا أحب تناوله حقا ... إنه مثل تناول الببروني ولكنه ليس حارا".


الأميرة تشارلوت، وهي ابنة الأمير وليام أمير ويلز وزوجته كيت أميرة ويلز، تحب أيضا تناول البيتزا مثل شقيقها الأكبر الأمير جورج حيث كشفت كيت أميرة ويلز عن أن ابنتها تشارلوت من محبي البيتزا أيضا، خلال زيارة لها لمركز سانت لوك المجتمعي في عام 2018، قامت خلالها بمشاركة الأطفال الصغار في صنع البيتزا، وكشفت خلالها أيضا عن طفليها الأكبر سنا، جورج وتشارلوت، يقومون بمساعدتها في صنع البيتزا في المنزل وقالت عن ذلك: "على أن أقول، أن أستمتع حقا بصنع عجينة البيتزا مع جورج وتشارلوت، لأنهما يحبان حقا جعل أيديهم فوضوية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2