فيكتوريا بيكهام تتجاهل قواعد الموضة

فيكتوريا بيكهام تتجاهل قواعد الموضةفيكتوريا بيكهام تتجاهل قواعد الموضة

منوعات28-7-2023 | 02:38


النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام أرادت تجاهل قواعد الموضة الخاصة بها أو ربما شعرت برغبة لتجربة تصميمات غريبة حيث ارتدت حذاءً أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وذلك وفقًا لما نشرته جريدة تليجراف.


مؤخرًا، أطلّت فيكتوريا بيكهام عبر صفحتها على إنستجرام بالحذاء العملاق "كروت" Croot وقد اختارته باللون الأصفر وهو الأحدث في إبداعات MSCHF، والتي تضمنت أيضًا تصميمًا لحقيبة بيركين بقيمة 76000 دولار، وحذاء Nike من Lil Nas X.


إلى جانب هذا الحذاء الأصفر، انتشر منذ أشهر على مواقع التواصل الاجتماعي زوج أحذية جديد، أطلق عليه اسم "الحذاء الأحمر الكبير". وتم كشف النقاب عن هذه الأحذية من قبل مجموعة MSCHF، التي تأخذ من نيويورك مقرًا لها. وتشبه بشكل مثير للريبة تلك التي ترتديها شخصية المانجا اليابانية Astro Boy. وورد في بيان صحفي لـMSCHF: "إذا ركلت شخصًا ما بهذه الأحذية، فستصدر صوتًا قويًا!".

ومنذ طرحها في الأسواق في فبراير الماضي مقابل 350 دولارًا، لفتت هذه الأحذية انتباه رواد الإنترنت. وتجاوز فيديو واحد لتصميم الأحذية حتى الآن 3 ملايين مشاهدة، وأكثر من نصف مليون إعجاب خلال 24 ساعة.

ومن المعروف عن فيكتوريا بيكهام وكذلك تصاميم العلامة التي تحمل اسمها تتميّز بالستايل الأنثوي، حتى البدلات الرسمية منها، ودائمًا تنسّق مع إطلالاتها حذاء الستيليتو ذات الكعب العالي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2