رياضيات أصبحن نجمات في عالم الموضة

رياضيات أصبحن نجمات في عالم الموضةرياضيات أصبحن نجمات في عالم الموضة

منوعات28-7-2023 | 02:38

نشر موقع youth village تقريرًا عن أناقة الرياضيات حيث أصبحن أيقونيات في عالم الموضة كما لهن تأثير عالم الرياضة وأصبحن قدوة للكثيرات من النساء ولاسيما جيل الشابات حول العالم، ونجحن في الجمع بين الأناقة والعملية في اطلالاتهن خارج الملاعب، ولفتن الأنظار ولاسيما أنظار القائمين على كبرى دور الأزياء العالمية وبالتالي نشأت بينهن الكثير من التعاونات وأدت إلى اختيار الكثيرات من الرياضيات كوجوه إعلانية لكبرى الماركات.


تجاوزت عدد من الرياضيات مثل سيرينا ويليامز Serena Williams وماريا شارابوفا Maria Sharapova الملعب وأصبحن مؤثرات حقيقيات في عالم الموضة، فمثلاً تميّز أسلوب سيرينا بالقوة داخل وخارج الملعب واطلالاتها كما أدائها اتسمت بالجرأة والثقة بالنفس، وهي حريصة في كل مناسبة تحضرها أن تختار التصاميم المناسية ذات الطابع المفت، كما أنها أسست خط أزياء خاص بها جمع بين الأسلوب الرياضي الوظيفي والأنوثة.

أما ماريا شارابوفا التي نالت شهرة واسعة في عالم التنس وأيضاَ في عالم الموضة فقد تميزت بجمالها الراقي واتزانها واتسمت اطلالاتها بالأنوثة والطابع الناعم وفي كل ظهور لها سواءاً على السجادة الحمراء أو مناسبات رياضية مختلفة نراها تجمع بذكاء بين الاطلالات الراقية واللمسات العصرية.


واللاعبة البريطانية الشابة ايما رادوكانو Emma Raducanu وعلى الرغم من أنها مازالت في عامها العشرين ألّا أنها استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة في عالم التنس وهذا ما لفت الأنظار اليها بما فيها دار ديور Dior التي اختارتها لتكون الوجه الاعلاني لأحد تصاميم حقيبة اليد Lady Dior وتعاونت معها في عدد من المناسبات.


النجمة الأمريكية ميجان رابينو Megan Rapinoe التي حققت العديد من الألقاب وكان لها عدد من الاطلالات المميزة في مختلف المناسبات اتسمت بالأسلوب المتمرد الذي يجمع بين النمط الأنثوي والأسلوب الذكوري الشبابي، كما اختارتها دار لويفي Loewe لتكون الوجه الاعلاني الخاص بها لحملتها التجارية لموسم خريف وشتاء 2020.


استطاعت رملا علي Rama Ali في التي تحمل الجنسيتين البريطانية والصومالية من أن تبرع في مجال الملاكمة وتحقق العديد من الألقاب ومن بينها لقب امرأة العام حسب مجلة التايمز لعام 2023 وقد تميزت رملا بالاضافة إلى أدائها في المضمار باطلالاتها الجذابة المفعمة بالأنوثة والتي تكشف عن جانب آخر ومختلف من شخصيتها.

العدائة دينا اشر سميث Dina Asher Smith من أن تحرز الكثير من الألقاب وتحقق العديد من النجاحات كما أنها تألقت في عالم الموضة من خلال مشاركتها في عدد كبير من الفعاليات بإطلالات حملت توقيع كبرى دور الأزياء العالمية واتسمت بالأناقة والعصرية.


أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2