شيكابالا: الزمالك دائما مرشح لأي بطولة يشارك فيها.. وتحملنا الكثير

شيكابالا: الزمالك دائما مرشح لأي بطولة يشارك فيها.. وتحملنا الكثيرشيكابالا

رياضة28-7-2023 | 21:04

عبر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سعادته بالفوز على الاتحاد المنستيرى التونسى بنتيجة 4/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، ليحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط ويتصدر المجموعة التى تضم الشباب والنصر السعوديين.

وقال شيكابالا، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن لاعبى الزمالك كانوا على درجة عالية من التركيز لتحقيق الفوز في ضربة البداية ب البطولة العربية حتى يكون هذا الانتصار بمثابة دفعة معنوية بالنسبة لهم في باقى المباريات.

وأكد شيكابالا أن الموسم الماضى كان صعباً عليهم، لافتاً إلى أن نجوم الزمالك تحملوا الكثير، مؤكداً أنهم ينتظرون نهاية البطولة العربية للحديث عن كل الأمور الصعبة التي واجهتهم، مشيراً إلى أنه عقب انتهاء الموسم سيبلغ الجمهور بكل التفاصيل.

وأشار قائد نادى الزمالك إلى أن الفريق الأبيض دائماً يكون مرشحاً للتتويج بأى بطولة يشارك فيها، موضحاً أنه تربطه علاقة خاصة مع جماهير الفريق الأبيض، موجهاً الشكر لهم على التواجد في المدرجات ودعم الفريق.

وسجل رباعية الزمالك كل من: سيف الدين الجزيرى، وأحمد سيد زيزو، وسيد عبد الله نيمار "هدفين"، وينتظر الزمالك مواجهة الشباب السعودى الإثنين المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2