تعرفِ علي أجمل خواتم خطوبة نجمات العالم

تعرفِ علي أجمل خواتم خطوبة نجمات العالم تعرفِ علي أجمل خواتم خطوبة نجمات العالم

منوعات29-7-2023 | 01:18

نشر موقع popsuger تقريراً عن خواتم الخطوبة الرائعة التي حصلت عليها أشهر نجمات هوليوود بعد تلقيهن لعروض للزواج....


عندما تقدم المغني الشهير جاستن بيبر Justin Bieber بطلب الزواج من عارضة الأزياء هيلي بالدوين بيبر في يوليو 2018، قدم لها خاتم خطوبة مبهر من ماركة Solow & Co، وهو مرصع بحجر ماسي بيضاوي بوزن 10 قيراط، وتزوج الاثنان في سبتمبر 2019.


قدم بن أفليك لجينيفر لوبيز خاتم خطوبة مبهر من تصميم راهامينوف دايموندز وهو مرصع بحجر ماسي أخضر عيار 8.5 قيراط. بن أفليك وجينيفر لوبيز تزوجا في حفل زفاف مرتجل في لاس فيجاس في أغسطس 2022 .


تقدم رجل الأعمال كارتر ريوم Carter Reum بطلب الزواج من باريس هيلتون في يوم عيد ميلادها الأربعين في فبراير 2021، وقدم لها وقتها خاتم خطوبة مبهر من تصميم جان دوسيت Jean Dousset، وهو مرصع بالزمرد والماس وتقدر قيمته بنحو 2 مليون دولار. باريس وكارتر ريوم تزوجا في احتفال زفاف ضخم أقيم في منزل جدها الراحل في نوفمبر 2021.


تقدم ترافيس باركر Travis Barker بطلب الزواج من كورتني كارداشيان في أكتوبر 2021، وقدم لها وقتها خاتم خطوبة ماسي مبهر، يتألق بحجر ماسي قطع بيضاوي، وهو من تصميم لورين شوارتز، كورتني وترافيس، تزوجا في حفل زفاف ضخم أقيم في إيطاليا في وقت سابق من هذا العام.


تقدم المغني الشهير ماشين جان كيلي Machine Gun Kelly من الممثلة الشهيرة ميجان فوكس في يناير 2022، وقدم لها خاتم خطبة يتميز بتصميمه غير التقليدي والذي شارك فيه إعداده ماشين جان كيلي، فالخاتم وهو مرصع بالزمرد والماس (حجري الميلاد لميجان فوكس وماشين جان كيلي)، مكون من حلقتين مزدوجتين من الذهب، يتصلان معا بمغناطيس، كما تحتوي حلقة الخاتم على أشواك بحيث يؤلم الخاتم مرتديه عندما يحاول مرتديه خلعه. حتى الآن لم يعلن ماشين جان كيلي أو ميجان فوكس عن الموعد المتوقع لزواجهما.

عندما تقدم ماكس إيريش Max Ehrich بطلب الزواج من ديمي لوفاتو في يوليو 2020، قدم لها خاتم خطوبة مبهر مرصع بحجر ماسي قطع زمرد وعلى جانبيه اثنين من الأحجار الماسية الأخرى، ويقدر سعر الخاتم بنحو مليون دولار. خطبة ديمي لوفاتو وماكس إيريش لم تستمر طويلا وانتهت بإعلانهما الانفصال في سبتمبر 2020.


تقدم المخرج السينمائي والممثل الشهير تشارلي مكدويل Charlie McDowell بطلب الزواج من الممثلة الشهيرة ليلي كولينز، في يوليو 2020، وقدم لها وقتها خاتم ماسي مرصع بحجر ماسي ضخم قطع وردة، وتزوج الاثنان في حفل زفاف عائلي أقيم في سبتمبر 2021.

تقدم الممثل الكوميدي وكاتب السيناريو الشهير كولين جوست Colin Jost بطلب الزواج من سكارليت جوهانسن في مايو 2019 بخاتم خطوبة مرصع بحجر ماسي ضخم، قطع بيضاوي، يقدر سعره بأكثر من 400 ألف دولار، وتزوج الاثنان في حفل زفاف غير معلن في عام 2020.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2