تعرفِ علي عادات ميجان ماركل على الحفاظ على لياقتها

تعرفِ علي عادات ميجان ماركل على الحفاظ على لياقتهاتعرفِ علي عادات ميجان ماركل على الحفاظ على لياقتها

منوعات29-7-2023 | 01:25

نشر موقع longevity live تقريراً عن العادات الصحية التي تتبعها ميجان ماركل للحفاظ علي شبابها ولياقتها البدنية ، فوفقا للتقارير المنشورة فإن عادات ميجان الصحية، لا تقتصر فقط على ممارسة اليوجا وإنما تتضمن اتباع نمط حياة صحي متكامل يعزز من لياقتها البدنية وصحتها النفسية في الوقت ذاته، وهو ما كشفت عنه ميجان خلال تصريحاتها لوسائل الإعلام، بخصوص ذلك الشأن، على مر السنوات.

وفي ما يلي مجموعة من أهم نصائح وأسرار ميجان ماركل في الحفاظ على لياقتها وصحتها البدنية والنفسية.


قالت ميجان : "أحرص على منح نفسي رفاهية التوقف وللحصول على الراحة والاسترخاء من حين لآخر. نحن جميعا مشغولون للغاية ونقوم بأشياء كثيرة جدا، لكنني دائما ما أخصص ساعة واحدة فقط للاسترخاء والتخلص من الضغوط، أقوم خلالها عادة بمشاهدة أي شيء لا يتطلب الكثير من التركيز على التلفاز، اجلس جوار كلبي الأليف وأحتضنه، الاستمتاع بمشروب، كل هذا أعتبره جزء من ذلك الاستثمار في النفس، وصنع توزان صحي".


وفقا ل ميجان ماركل فإن الحافز أو الدافع الذي يجعلك تستمر في اتباع نمط حياة صحي، أمر مهم للغاية، ويمكنه أن يساعدك على تجاوز أصعب التحديات التي قد تواجهك في رحلتك للحفاظ على لياقتك البدنية، وتحدثت ميجان ماركل على ذلك وقالت: "صحتي وحالتي المزاجية، ذلك الشعور والحماسة التي أشعر بها بعد ممارسة الرياضة، كل هذه الأشياء تجعلني أقف على بساط اليوغا أو أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، أحيانا تبدو فكرة التمرين مرهقة للغاية، لكنني أذكر نفسي دائما بمدى الشعور بالرضا الذي سأشعر به بعد التمرين. ذلك الشعور المبهج".


اليوجا دائما ما كانت جزء رئيسي في النظام الصحي الذي تتبعه ميجان، والفضل في ذلك يعود لوالدتها دوريا راجلاند، والتي عملت في الماضي كمعلمة يوجا، وتحدثت ميغان عن ذلك وقالت: "والدتي كانت مدربة يوغا، لذلك فإن ممارسة اليوجا تسري مسرى الدم في عروقي، أحب حقا دروس فينياسا vinyasa لليوغا، خاصة على موسيقى الهيب هوب، في غرفة مظلة على ضوء الشموع، شعور مذهل".

في حين أن روتين اللياقة الخاصة بالنجوم والمشاهير يتضمن قضاء عدة ساعات في الصالة الرياضية مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، ولكن وفقا ل ميجان ماركل في الحفاظ على صحة جيدة ولياقة مرتفعة، لا يتطلب بالضرورة عضوية في صالة رياضية حيث يمكنك دائما ممارسة الرياضة في منزلك، وتحدثت ميجان عن ذلك وقالت: "غالبا ما أتدرب بمفردي (دون مساعدة)، اعتدت على ممارسة الرياضة من على أسطوانات دي في دي في المنزل أو أذهب لممارسة رياضة الجري بمفردي، إذا ما استطعت الحصول على حافز ذاتي، فهذا يعني أنك قد ربحت نصف المعركة (معركة اتباع نمط حياة صحي).

وفقا ل ميجان ماركل فإن ممارسة الرياضة تعد واحدة من أفضل طرق تصفية الذهن، مثلها في ذلك مثل التأمل، وتحدثت ميجان ماركل عن ذلك وقالت: "لقد كان ممارسة رياضة الجري، دائما طريقة من طرق التأمل وتصفية الذهن بالنسبة لي، إنه نشاط استمتع بالقيام به لأنه يسمح لي الابتعاد عن زحام الأفكار في رأسي". ميجان ماركل كشفت أيضا خلال حوارها مع مجلة Woman's Health عن أنها استعانت بمدرب رياضة شخصي، يدعى كريج مانامي Craig McNamee أثناء تصويرها لمسلسل Suits الشهير في تورنتو، كندا.

وفقا ل ميجان ماركل فإن ممارسة تمارين البيلاتيس هي طريقة مثالية للحفاظ على الرشاقة حيث تعد تمارين البيلاتيس بمثابة آلة حرق لدهون الجسم بالكامل، وتحدثت ميجان عن ذلك وقالت: "أنها (تمارين البيلاتيس) أفضل شيء يمكنك القيام به للحفاظ على صحة جسمك"، وأضافت قائلة: "إنها تغير جسمك على الفور.. فقط جربي جلستين منها وستلاحظين الفرق".

أضف تعليق