بألوان موج البحر.. تعرف على تفاصيل اطلالة احمد سعد في العلمين

بألوان موج البحر.. تعرف على تفاصيل اطلالة احمد سعد في العلمينبألوان موج البحر.. تعرف على تفاصيل اطلالة احمد سعد في العلمين

ثقافة وفنون29-7-2023 | 02:13

اطلالات المطرب احمد سعد في الآونة الاخيرة حديث السوشيال ميديا، وفي حفله الاخير في مهرجان العلمين الذي تم اقامته في مدينة العلمين الجديدة.
ظهر أحمد سعد ببدلة باللونين الأحمر والأزرق الفاتح، مموجة بطريقة TIE - DYE، من دار أزياء EMPORIO ARMANI من مجموعة صيف وربيع 2022.
وأطل في فقرة أخرى ببنطلون لامع من نفس المجموعة، ونسقها على Trank Top أبيض وقميص كاروهات ربطه على وسطه.
وعبر أحمد سعد عن سعادته بمشاركته في المهرجان وقال خلال كلمته للجمهور: "مبسوط إني معاكم علشان نكسر الدنيا، والشخص النكدي مالوش مكان معانا".
وبدأ أحمد سعد حفله الغنائي بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى بأغنية "الملوك" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبعدها قدم عددا من الأغنيات منها "بحبك يا صاحبي" وأهداها لشقيقه عمرو سعد الذي كان حاضرا الحفل، كما قدم أغنيات "سايرينا يا دنيا" و"اختياراتي" و"عليكي عيون" و"اليوم الحلو ده" وغيرها من أغنياته.
يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.
كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.
وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2