تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربيةنادي الزمالك

رياضة29-7-2023 | 12:52

فاز نادي الزمالك برباعية نظيفة أمام الإتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ب البطولة العربية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

افتتح التونسي سيف الدين الجزيري التسجيل للفارس الأبيض في الدقيقة الـ27 من الشوط الأول قبل أن يضاعف زيزو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للزمالك قبل نهاية الشوط الأول، وبعد نزوله بدقيقة واحدة أضاف سيد نيمار الهدف التالت قبل أن يسجل الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثالثة بعد الفوز الكبير على الاتحاد المنستيري وانتهاء مباراة الشباب والنصر السعوديين بالتعادل السبلبي.

وبواجه الزمالك نادي الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات ب كأس الملك سلمان للأندية في السادسة مساء الإثنين 31 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

ويحتاج الزمالك للفوز فقط في مباراته أمام الشباب للوصول الى 6 نقاط وضمان الصعود للدور الثاني للبطولة دون النظر لأي نتائج أخرى.

ويتصدر سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك ترتيب الهدافين بعد إنتهاء الجولة الأولى بتسجيله هدفين في مرمى الإتحاد المنستيري متفوقا على كريم بنزيما وروبن نيفيز والأسطورة كرستيانو رونالدو.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2