بعد 24 ساعة من تجديد الثقة.. خالد عيد يهدد إدارة غزل المحلة بالاستقالة لهذا السبب

بعد 24 ساعة من تجديد الثقة.. خالد عيد يهدد إدارة غزل المحلة بالاستقالة لهذا السببخالد عيد

رياضة30-7-2023 | 18:25

ما يزال نادي غزل المحلة يعيش على صفيح ساخن منذ صدمة هبوط فريق كرة القدم الأول من الدوري الممتاز إلى دوري المحترفين (الدرجة الثانية)، وآخر التطورات داخل قلعة زعيم الدلتا تلويح خالد عيد، المدير الفني، بتقديم استقالته حالة عدم تنفيذ الإدارة لشرطه الوحيد.

وأعادت إدارة غزل المحلة المدرب خالد عيد إلى منصب المدير الفني قبل الجولتين الأخيرتين ببطولة الدوري الممتاز بالموسم المنصرم 2022-2023.

وعقب ساعات قليلة من تجديد الثقة ب خالد عيد وإسناد له مهمة قيادة عزل المحلة في الموسم الجديد 2023-2024، مساء أمس السبت، هدد مدرب زعيم الدلتا إدارة ناديه بتقديم استقالته ورحيله حال تم الاستغناء عن أي لاعب من قوام الفريق.

خالد عيد يتمسك بجميع اللاعبين المتبقين في قائمة غزل المحلة من الموسم المنصرم، خاصة وأن هناك عدد كبير من اللاعبين الأساسيين والمحترفين قد رحل رسمياً عقب انتهاء مدة تعاقدهم في 30 يونيو الماضي، حيث فشلت إدارة النادي في التمديد لهم.

وأكد خالد عيد لإدارة غزل المحلة أنه في حاجة لخدمات كل اللاعبين في رحلة العودة إلى الدوري الممتاز الموسم بعد المقبل 2024-2025، حيث يرى أن المنافسة ستكون شرسة وصعبة في دوري المحترفين (الدرجة الثانية) بالموسم الجديد 2023-2024.

ووقع خالد عيد على عقود تدريب غزل المحلة حتى 30 يونيو 2024، هو وجاهز المعاون المكون من:

طارق غيدة مدربًا عامًا.

عبد الرؤوف عيد مدربًا لحراس المرمى.

عماد عثمان وعمرو رمضان مدربين مساعدين.

محمد عمر مخططا للأحمال.

محمود عبد الرحمن محللا للأداء.

يشار أن غزل المحلة أنهى الدوري الممتاز 2022-2023 في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 وخسر 17 مباراة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2