محافظ القاهرة يهنئ أوائل الثانوية العامة

محافظ القاهرة يهنئ أوائل الثانوية العامةمحافظ القاهرة

محافظات31-7-2023 | 18:01

أجرى محافظ القاهرة خالد عبد العال، اتصالًا هاتفيًا ب أوائل الثانوية العامة من محافظة القاهرة الذين حصدوا 25% من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الشعب الثلاث لتهنئتهم بالتفوق، متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

وأعرب محافظ القاهرة - في تصريح اليوم الاثنين، عن سعادته بتصدر القاهرة المركز الأول بأكبر عدد من الطلاب المتفوقين بعد حصد أبنائها تسعة من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية من بين 36 طالبا وطالبة، قائلا "الطلاب الأوائل مصدر فخر للمحافظة".

وثمن جهد أولياء الأمور من أجل توفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز، كما أثنى على جميع العاملين المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

والطلاب التسعة الحاصلين على مراكز بين أوائل الجمهورية هم: علي عامر صلاح الدين بالشعبة الأدبية دمج من مدرسة أمون الخاصة بإدارة الزيتون التعليمية، و3 طلاب بشعبة الرياضيات هم محمود أحمد رزق أحمد من مدرسة المتفوقين الثانوية بنين بإدارة عين شمس التعليمية، وأروى حسام مدحت محمد من مدرسة كلية رمسيس الثانوية بنات بإدارة الوايلي التعليمية، ومرقس شنوده محارب راغب من مدرسة طبرى الحجاز الثانوية العسكرية بإدارة النزهة التعليمية، وبالشعبية العلمية الطالبة ياسمين شريف حسني عبد القادر من مدرسة الشروق الخاصة بإدارة المعادي التعليمية، و4 طلاب بالشعبة الأدبية من بينهم 3 طلاب بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية عمرو خالد ناصر عفيفي من مدرسة قيتباي الخاصة لغات، وعز الدين أحمد العوضي من مدرسة البطل الشهيد محمد وحيد، وعائشة هاني محمد فتحي من مدرسة المصرية للغات، وبإدارة البساتين التعليمية سيف علاء الدين محمد صبحي من مدرسة أمجاد الخاصة.
وفي سياق متصل، هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه الفتيات الأوائل في الثانوية العامة لعام 2023.
وأعربت مايا مرسي -في بيان - عن سعادتها وفخرها بنجاحهن المشرف، وحصولهن على العديد من المراكز الأولى في شعب الثانوية العامة وعلى مستوى مكفوفي الجمهورية والدمج التعليمي لهذا العام.
وقالت "أدخلتن الفرح والسعادة على قلوب الجميع اليوم، وهذا النجاح هو بداية الطريق لنجاحات أكبر ومستقبل أكثر اشراقا في ظل عصر ذهبي وقيادة سياسية تدعم فتيات مصر بكل قوة "، متمنية لهن المزيد من النجاح والتوفيق واستكمال دراستهن بتفوق وتحقيق أحلامهن.
ووجهت رئيسة المجلس تحية تقدير لأولياء أمور جميع الطالبات والطلاب لجهودهم الكبيرة على مدار عام دراسي كامل في رعاية بناتهم وأبنائهم ودعمهم والاهتمام بهم وتشجيعهم حتى اجتازوا هذه المرحلة المهمة من التعليم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2