الأهلي لـ رضا سليم: مرحبا بك في أبو النوادي

الأهلي لـ رضا سليم: مرحبا بك في أبو النواديرضا سليم

رياضة1-8-2023 | 09:57

رحب النادي الأهلي بالمغربي رضا سليم، الوافد الجديد للقلعة الحمراء من الجيش الملكي، في فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد لـ أربع سنوات.

نشر النادي الأهلي صورًا ل رضا سليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' معلقًا عليها: "مرحبا بك في أبو النوادي.. الذي ليس في المعمورة مثله، نادي القرن في إفريقيا".

وتحدث المغربي رضا سليم، الوافد الجديد للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عن انتقاله للقلعة الحمراء، مشبهًا رحلته إلى القاهرة بالرحالة المغربي الشهير ابن بطوطة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو لـ رضا سليم، خلال تواجده على إحدى المراكب في النيل، قائلًا:' من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة، عام 725 من الهجرة بدأ الرحالة المغربي العظيم ابن بطوطة رحلته من المغرب إلى العالم، وحينما مر خلال رحلته بالقاهرة قال عنها أم البلاد، وأن نيلها ليس في المعمورة مثله'.

أضاف:' وبعد ما يقرب من 700 عام من تلك الرحلة الملهمة أقطع أنا رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي الذي ليس في المعمورة مثله، النادي الأهلي المصري.. نادي القرن في إفريقيا، أنا رضا سليم أنا أهلاوي'.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2