عابدين: ما أحدثه مصطفي كامل فى انتخابات "الموسيقين" يحقق المساواة بين المرشحين| صور

عابدين: ما أحدثه مصطفي كامل فى انتخابات "الموسيقين" يحقق المساواة بين المرشحين| صورانتخابات الموسيقين

ثقافة وفنون1-8-2023 | 15:56

انطلقت، اليوم الثلاثاء، عملية التصويت فى انتخابات نقابة المهن الموسيقية بمقر نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وفى مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

ويتنافس فى انتخابات نقابة المهن الموسيقية فيها 32 مرشحا على عضوية 12 مقعدا، وذلك بعد فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل .

و فى هذا الصد، قال محمد عابدين مدير نادي نقابة المهن التمثيلية، لـ "دار المعارف" إن سير العملية الانتخابية مستقر، والتنظيم للانتخابات جيد بشكل كبير.

وأضاف "عابدين" أن الإضافة الجديدة التي أحدثها مصطفي كامل داخل اللجان و ضم كل المرشحين تحت مظلة واحدة يحقق المساواة و النزاهة بين الأعضاء المرشحين.

ومن جانبه، أكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن اليوم يعتبر عرسا انتخابيا وشىء يشرف، وقال: الناس كلها مبسوطة بالأجواء، وأتمنى أن تستمر تلك الأجواء ويعدي اليوم على خير.

وأشار مصطفى كامل إلى أن المرشحين فى انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي تجري اليوم، واقفين بجانب بعضهم، ويوجد ود ومحبة بينهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2