كولر يحاضر لاعبي الأهلي.. ويحذرهم من صعوبة مباراة المصري بالكأس

كولر يحاضر لاعبي الأهلي.. ويحذرهم من صعوبة مباراة المصري بالكأسمارسيل كولر

رياضة1-8-2023 | 18:40

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق، قبل مواجهة المصري البورسعيدي، التي تقام بعد غد الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، من قوة المنافس، التي قد تطيح به من بطولة الكأس وحرمانه من الحفاظ على اللقب.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس مصر، وقد تأهل الأهلى لربع النهائى بعد الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد الكلية الحربية، ضن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2023.

فيما جاء تأهل المصري عقب الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعتها على استاد المكس بالإسكندرية.

وحذر «كولر» اللاعبين من أن التهاون والتراخي والاستهتار في موقعة الخميس، سيجعل الفريق خارج بطولة كأس مصر.

وشدد على أن المدير الفني أكد للاعبين أن مباراة المصري تحتاج روح كبيرة وقتال لتحقيق الفوز، وأنها آخر مباراة للفريق في الموسم، ولا بد من تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الحمراء، قبل بدء الإجازة الصيفية التي تصل إلى 3 أسابيع، عقب مباراة المصري.

وتسلّم السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من جهازه المعاون، التقرير الفني لفريق المصري، الذي يلاقيه الخميس المقبل، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، ونقاط القوة والضعف، وتسجيلات للفريق في المباريات الماضية، لبدء تجهيز الخطة المناسبة.

أضف تعليق