Snapchat تطلق برنامج مكافآت لمنشئي Snap AR في الهند

Snapchat تطلق برنامج مكافآت لمنشئي Snap AR في الهندسناب شات

أعلنت Snapchat عن برنامج مكافآت جديد لمنشئي Snap AR المقيمين في الهند، حيث سيُكافئ البرنامج المبدعين الهنود الذين يستخدمون منصة Snap AR لإنشاء فلاتر وتجارب أخرى من الواقع المعزز (AR)، والتي يتم تقديمها بعد ذلك للاستخدام لمستخدمي Snapchat العالميين.

ويمكن لمنشئ المحتوي أن يربح مكافآت تصل إلى 7200 دولار كل شهر إذا ظهرت عدسته كأفضل أداء في الهند والمكسيك و الولايات المتحدة، برنامج المكافآت مفتوح لأعضاء مجتمع Lens Studio الجدد والحاليين من حوالي 40 دولة بما في ذلك الهند.

يهدف Snapchat إلى تحفيز منشئي المرشحات الفيروسية بهذه المبادرة، حيث تعد المرشحات واحدة من أكثر الميزات شعبية على Snapchat، وقد تم استخدامها من قبل ملايين المستخدمين حول العالم.

يذكر أن Snapchat حققت عائدات بقيمة 1.07 مليار دولار للربع المنتهي في 30 يونيو 2023، متجاوزة توقعات المحللين البالغة 1.05 مليار دولار، كما ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميًا للتطبيق بنسبة 14 % على أساس سنوي.

يعد إطلاق برنامج مكافآت لمنشئي Snap AR في الهند جزءًا من خطة Snapchat للتوسع في السوق الهندي، حيث تعد الهند واحدة من أكبر الأسواق نموًا للشركة.

قال جوزيف داركو، الرئيس العالمي لعلاقات مطوري الواقع المعزز في Snap Inc: "نحن ملتزمون بمكافأة القيمة التي يجلبها منشئو الواقع المعزز للمنصة من خلال برنامج Lens Creator Rewards الجديد".

وأضاف: "نعتقد أن هذا البرنامج سيساعدنا على جذب المزيد من المبدعين الهنود إلى مجتمع Snap AR، وإنشاء المزيد من المرشحات الإبداعية التي يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بها".

أضف تعليق

إعلان آراك 2