حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بأسيوط ودمياط

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بأسيوط ودمياطصورة ارشيفية

حوادث وقضايا2-8-2023 | 15:45

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن ( أسيوط - دمياط) بتوجيه حملات أمنية مكبرة استهدفت دوائر مراكز شرطة (الفتح، دمياط، الزرقا، فارسكور)، وأقسام شرطة ( أسيوط - أول دمياط دمياط الجديدة).

وقد أسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط (38) قطعة سلاح ناري عبارة عن (14 بندقية آلية و14 بندقية خرطوش و10 فرد محلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 31 متهما من بينهم 6 لهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط (11) قضية اتجار في المواد المخدرة؛ ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 12 متهما، من بينهم 6 لهم معلومات جنائية، وعدد (682) حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط تم ضبط (5) قضايا اتجار في المواد المخدرة.. بإجمالي مضبوطات عبارة عن (كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جراما، وكمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 12 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيروين)، فضلا عن طبنجة وفرد محلي، وعدد من الطلقات بحوزة 5 متهمين، من بينهم 3 لهم معلومات جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويجرى استمرار الحملات الأمنية.

على صعيد متصل، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم حال تواجده بمحل سكنه، وعُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وبندقية آلية ومبلغ مالي وهاتف محمول وسيارة "بدون لوحات معدنية".

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الإجرامي.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2