في اول حوار له بعد فوزه|| حلمي عبد الباقي لـ «دار المعارف»: ندرس إقامة أكاديمية للأصوات الشابة الجديدة

في اول حوار له بعد فوزه|| حلمي عبد الباقي لـ «دار المعارف»: ندرس إقامة أكاديمية للأصوات الشابة الجديدةفي اول حوار له بعد فوزه حلمي عبد الباقي لـ دار المعارف : ندرس إقامة أكاديمية للأصوات الشابة الجديد

ثقافة وفنون4-8-2023 | 00:16

فاز الفنان حلمي عبد الباقي بعضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وذلك وفق إنتخابات تم إجراءها الثلاثاء الماضي .

وتحدث الفنان حلمي عبد الباقي في في اول حوار لـ "دار المعارف" بعد فوزه في الانتخابات عن خطته المقبلة وأول الملفات التي سيتم التعامل معها وعبر عن سعادته بفوزه بمنصب عضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية .

وقال حلمي عبد الباقي : منذ دخولي في الدورة الماضية ل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر و الدورة الحالية برئاسة الفنان مصطفى كامل انا لا أحب أن أقول خطتي قبل الإنتخابات لأن إعتقادي أن الرجل مسئول عن كلمته و كل شئ بالنسبة لي قبل أن أفعله أعاهد الله أن أتقي الله في جميع الناس التي قامت بإنتخابي و أبذل قصارى جهدي في كل شئ يرضي الجمعية العمومية .

وتابع : أنا توليت رئاسة لجنة الخدمات و أشعر برضى تام عن نفسي لأني لم أقصر مع أي زميل أو زميلة بأي شكل و في أي وقت عندما يريد مني أحد طلب أقوم بتلبيته على أسرع وجه و أحاول أن أكون سند بعد الله لهم و شاركنا في أشياء كثيرة لأعضاء نقابة المهن الموسيقية ومن أهمها زيادة المعاشات .

وصرح لبوابة دار المعارف بشكل حصري وكشف قائلا: ندرس إقامة أكاديمية للأصوات الشابة الجديدة التي تتواجد في الأقاليم ولا يتوافر فرصة لظهورها يشرف عليها كبير الأساتذة الموسيقين و نظهر أصوات مؤهلة أنها تكون أصوات نقابية واللجنة ستكون تحت عباءة النقابة .

وتابع : بذلنا مجهود كبير لكي نصل إلى ما نحن عليه الآن وأشعر بالأقاليم لأنها مظلومة في ابراز أصوات مميزة و سندرس ذلك في المجالس القادمة، جتى نكشف عن اهم الاصوات المدفونة في مصر.

و أضاف : كل ما يهمني في الفترة الحالية هي الجمعية العمومية وهذا هو هدفي مساعدتهم بشتى الطرق .

ووجه رسالة لكل من قام بالتصويت له وقال : كل الشكر لمن قام بالتصويت لي ، وأنا كنت أتواجد في مظاهرة من الحب الثلاثاء الماضي ولم أتمالك دموعي لأن بيني وبين أعضاء الجمعية العمومية حب وود متبادل وهو سبب النجاح .

وتابع : اشعر بالامتنان لثقتكم الغالية بي وعلى دعمكم و على حبكم الذي شعرت به أمس ، و أتمنى أن أكون شاعر أو أديب لكي أقول كلام يوصف حبي لأعضاء الجمعية العمومية ، و أشكر الله عز وجل على مكافئته لي على صبري و تعبي وكنت أشعر بهدوء نفسي لأني بذلت قصارى جهدي، وادعو الله ان يوفقني لأداء رسالتي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2