بعد شائعة ارتباطه بـ «داليدا خليل».. نساء في حياة الهضبة «عمرو دياب»

بعد شائعة ارتباطه بـ «داليدا خليل».. نساء في حياة الهضبة «عمرو دياب»بعد شائعة ارتباطه بـ داليدا خليل .. نساء في حياة الهضبة عمرو دياب

ثقافة وفنون4-8-2023 | 02:10

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة ارتباط الهضبة "عمرو دياب" بفتاة جديدة بعد ظهوره معها في الساحل الشمالي وهي "داليدا خليل"، في التقرير التالي نستعرض نساء دخلن حياة عمرو دياب:

إيناس شاهين

علاقة قديمة ومعروفة في الوسط الفني لكنها مجهولة بشكل عام، ربطت بين عمرو دياب وشقيقة الفنانة إلهام شاهين " ايناس" لكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

التقا الثنائي في حفل زفاف شقيق إيناس شاهين "أمير " عندما قام الهضبة بإحياء حفل زفافه، وتعاملا معاً من باب الصداقة القوية التي تربطه بالفنانة إلهام شاهين.

شيرين رضا

قصة حب جمعت بينهما وكان يحبها كثيرا وتعرف عليها عام 1989 وبعد تقربه منها تزوجها وفي هذه الفترة بدأت شهرة عمرو دياب تنطلق إلى عنان السماء، وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنه واحدة تسمى "نور"، لكن زواجهما سرعان ما انتهى بعد مرور ثلاث سنوات وأعلن عمرو دياب سبب الانفصال بأنه لا يحتمل سيطرتها المستمرة وقال بشكل غير مباشر "البيت صاحب القرار به لابد ان يكون شخص واحد وليس شخصين".

وعلى الرغم من انفصالهما لكن صداقتهما استمرت حتى الآن وعلى اتصال باستمرار.

زينة

بعد انفصال عمرو عن شيرين رضا بعام واحد وقع الهضبة في غراب فتاة سعودية وهي "زينة" حيث تقابل معهاً بالصدفة في احدى حفلاته الغنائية.

وبعدها قرر الزواج بها وأقيم حفل الزفاف في الشرقية في مسقط رأسه، بقرية "سنهوت" بمنيا القمح وذلك بعد الاتفاق مع عائلة زينة عاشور على ذلك لظروف والد عمرو دياب الصحية وجاءت زينة من جدة خصيصا من أجل إقامة حفل الزفاف.

أنجب الهضبة من زينة ثلاثة أبناء هم التوأم كنزي وعبدالله وجنى أصغر ابنائه.

هدى الناظر

مديرة أعمال عمرو دياب ورغم انها لا تتحدث إلا عن أخباره الفنية فقط، إلا أن هناك شائعات انتشرت حول وجود علاقة تربطهما وحتى الآن لم يتم تأكيد ذلك الأمر رغم أن المقربين لها أكدوا ذلك اكثر من مرة.

دينا الشربيني

شائعات تناثرت كثيرة حول وجود علاقة بين عمرو دياب وممثلة شهيرة، وبعدها بدأ الإعلان عن اسم دينا الشربيني، إلا أن عمرو دياب أعلن ارتباطه غير الرسمي ب دينا الشربيني عام 2019 اثناء احيائه لحفل زفاف في إسبانيا بعد التكتم على علاقتهما لمدة عامين كاملين.

وغنى لها عمرو دياب العديد من الاغاني، وتطورت علاقتهما وظهرا معاً في أكثر من مناسبة رسمية أو غير رسمية، وبعد فترة طويلة تم الإعلان عن انفصالهما تمامًا بسبب رفض عمرو دياب زواجه الرسمي بها.

نيكا ماريانا

تداولت شائعات عن وجود علاقة بين عمرو دياب والعارضة الروسية "نيكا ماريانا" حيث ظهرت مع عمرو دياب في صور جمعتهما داخل حمام سباحة وهي صور جريئة للغاية حيث ظهرت بالمايوه وهي تشير على "التاتو" المرسوم خلف عنقه بوضع يدها عليه، ومدون عليه تاريخ 1934، وهو تاريخ ميلاد والديه، ويحيطه غصن الزيتون باعتباره رمزا للسلام، وفي مشهد آخر تظهر مع الهضبة داخل السيارة وهي تُقبّله وتحتضنه.

داليدا خليل

فنانة لبنانية انتشرت صورها مع عمرو دياب مؤخرا، حيث جمعتهما صور رومانسية من الساحل الشمالي، وهي ممثلة ومغنية صاعدة ولا احد يعرف حتى الان ان كانت هناك علاقة بالفعل فيما بينهما ام هو فيديو كليب جديد.

والجدير بالذكر ان ما تم ذكرهم هم البعض من النساء اللاتي كانت لهن علاقة واضحة بالهضبة ولكن هناك الكثير اللاتي تداولت حولهن الشائعات خلال مشواره الفني الطويل مثل انجي كيوان ، والموديل تيارا واهب التي ظهرت معه في اعلان احد المشروبات الغازية، وايضا كارولينا زوبكوفا بلوجر روسية، وامل ابو ربيع ملكة جمال الجامعات بتونس وظهرت معه كموديل في حد الاعلانات، وموني هلال وهي ملكة جمال مصر عام 2018.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2