ولي العهد البحريني: نحرص دوماً على الدفع بمسارات التكامل الخليجي نحو آفاق أرحب

ولي العهد البحريني: نحرص دوماً على الدفع بمسارات التكامل الخليجي نحو آفاق أرحبولي العهد البحريني: نحرص دوماً على الدفع بمسارات التكامل الخليجي نحو آفاق أرحب

عرب وعالم5-8-2023 | 17:34

أكد ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حرص المملكة الدائم على الدفع بمسارات التكامل الخليجي؛ نحو آفاق أرحب من الترابط والتعاون؛ بما يسهم في تعزيز منظومة العمل الخليجي المشترك وتحقيق التطلعات التي تعود بالخير والنماء على الجميع.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم السبت الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، بحضور وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، ووزير شؤون مجلس الوزراء البحريني حمد بن فيصل المالكي، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وأشار ولي العهد إلى أهمية مواصلة البناء على ما تحقق على صعيد مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدفع بها قُدماً نحو تحقيق الأهداف المنشودة وفق رؤى قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما أكد أهمية مواصلة مجلس التعاون أدواره على مختلف المستويات؛ بما يسهم في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك تلبيةً لتطلعات مواطني دول المجلس في مختلف المجالات، لافتاً إلى دور المجلس في ترسيخ التنمية والسلام في العالم.

من جانبه، أعرب الأمين العام ل مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن بالغ شكره وتقديره ل ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام ودعم لتعزيز العمل الخليجي المشترك على مختلف المستويات.

أضف تعليق