أول تعليق من أيمن أشرف على انتقاله إلى الزمالك

أول تعليق من أيمن أشرف على انتقاله إلى الزمالكأيمن أشرف

رياضة6-8-2023 | 08:01

علق أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى البنك الأهلى، عدم صحة الأنباء التي ترددت عن مفاوضات نادي الزمالك معه قبل الرحيل عن نادى الأهلى من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفنى للفريق والرحيل عن جدران القلعة الحمراء.

وكشف أيمن فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، عبر قناة " أون تايم سبورتس"، لم يتواصل معى أى مسئول من جانب نادى الزمالك من أجل الحصول على خدماتى خلال فترة وجودى مع النادى الأهلى، وما تردد فى هذا الِأن غير صحيح بصورة نهائية، الحديث كان عبارة عن كلام من الوكلاء فقط، لم يرتق إلى حيز المفاوضات الرسمية".

وأضاف أيمن: "من الصعب اللعب في النادى الزمالك، خاصة أنني أحد أبناء النادى الأهلي، مع احترامي الكامل لنادى الزمالك وجماهيره بشكل كامل، ولكن أنا مرتبط بالنادى الأهلي وجماهيره، وصنعت تاريخ كبير رفقة النادي خلال السنوات الماضية".

وأكد أيمن : " مجلس إدارة النادى الأهلى وعدنى بالعودة من جديد للنادى فى منصب إدارى أو فنى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيلي عن النادى خلال الفترة الماضية، بالتأكيد ما حدث معى من جانب جماهير النادى الأهلى والتحية التى حصلت عليها أثرت على شخصى كثيرا، وأدركت حب الجماهير الكبير لي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2