24 أغسطس.. عرض فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" في دول الخليج.. فيديو

24 أغسطس.. عرض فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" في دول الخليج.. فيديوفيلم ڤوي ڤوي ڤوي

ثقافة وفنون6-8-2023 | 13:09

من المقرر أن يُعرض فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" في دول الخليج والوطن العربي يوم 24 أغسطس الجاري، والذي ينافس في موسم الصيف السينمائي.

يذكر أن صناع فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عرضه البرومو التشويقي الرسمي للعمل، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية المصرية يوم 23 أغسطس الجاري، والذي سيطرت عليه الدراما والكوميديا السوداء.

أحداث الفيلم

وتدور أحداثه حول "حسن" حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج، في أحد الأيام تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

وفي هذه الرحلة، يلتقي العديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفي الشاب الجذاب الذي يبدأ في الاهتمام بالفريق لأنه يهتم بها، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له، جنبًا إلى جنب معهم يذهب "حسن" إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا يفوتهم أوروبا، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة مع المزيد من الفرص.

العمل من تأليف وإخراج عمر هلال، بطولة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

ويذكر أن فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي!" هو التعاون الأول بين محمد فراج، و نيللي كريم في السينما، والرابع بين الثنائي بوجه عام، إذ قدما سوياً 3 مسلسلات خلال السنوات الماضية، هم "تحت السيطرة" تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن عام 2015، و"سقوط حر" تأليف مريم نعوم ووائل حمدي وإخراج شوقي الماجري عام 2016، وكان التعاون الثالث خلال مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وتم عرضه في شهر رمضان عام 2021.

أضف تعليق