"الهزار تحول إلى جد".. مصرع شاب على يد صديقه بالوراق

"الهزار تحول إلى جد".. مصرع شاب على يد صديقه بالوراقصورة أرشيفية

حوادث وقضايا6-8-2023 | 16:04

في واقعة الأبشع من نوعها بدائرة قسم شرطة الوراق، مراهق يقتل صديقة طعنا بسلاح أبيض "سكين" داخل محل بلاستشين بعد وصلة هزار تحولت لمشاجرة.

وقد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود قتيل داخل محل بلاستيشن بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقالت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد صديقين 18 و 16 سنة داخل المحل المشار إليه تحولت وصلة هزار بينهما إلى مشادة كلامية ومشاجرة تعد خلالها الأول على صديقه بسلاح أبيض سكين منهيا حياته طعنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة "زينهم" تحت تصرف النيابة العامة.

وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية تمكن من ضبط المتهم و احضاره إلى ديوان القسم وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وكلفت طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحة لها وتسليم الجثمان لذويه لإجراء مراسم الدفن.

كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وقام فريق من النيابة العامة باصطحاب المتهم إلى مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أضف تعليق