النصر السعودي يقسو على الرجاء المغربي بثلاثية ليحجز مقعده بنصف نهائي البطولة العربية

النصر السعودي يقسو على الرجاء المغربي بثلاثية ليحجز مقعده بنصف نهائي البطولة العربيةالنصر

رياضة6-8-2023 | 19:58

حجز فريق النصر السعودي مقعداً له في المربع الذهبي من البطولة العربية للأندية « كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023» بعدما تغلب على منافسه الرجاء المغربي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات دور ربع النهائي.

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى أهداف النصر عند الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول بصناعة من البرازيلي آندرسون تاليسكا، حيث أطلق صاروخ ماديرا تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس الرجاء.

وأضاف النصر الهدف الثاني عن طريق سلطان الغنام بتسديدة سكنت شباك الرجاء بعدما استغل خطأ الدفاع ليحصل على الكرة ويصوب في الشباك.

وعاد النصر ليسجل هدفه الثالث عن طريق سيكو فوفونا الوافد الجديد عند الدقيقة 37 برأسية في الشباك مستغلًا عرضية الظهير الأيسر أليكس تيليس.

ونجح الرجاء في تقليص الفارق بهدف أول عن طريق عبدالله مادو مدافع النصر بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 40.

وضرب النصر موعداً مع نادي الشرطة العراقي في دور نصف النهائي، علماً بأن الهلال السعودي حجز مقعداً له في نفس الدور عقب تفوقه على مواطنه اتحاد جدة.

ومن المنتظر أن يكتمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي من البطولة العربية للأندية عندما يلتقي الشباب السعودي مع الوحدة الإماراتي في وقت لاحق من اليوم.

أضف تعليق