طلائع الجيش يدخل معسكر مغلق بالإسكندرية

طلائع الجيش يدخل معسكر مغلق بالإسكندريةعبد الحميد بسيونى

رياضة7-8-2023 | 10:43

أستقر الجهاز الفني لنادى طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى على دخول فريقه معسكر مغلق بالإسكندرية في الفترة من 20 أغسطس الجاري وحتى 5 سبتمبر المقبل، وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لإنطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد طلائع الجيش مع 5 صفقات في الميركاتو الصيفى حتى الآن، بعدما ضم أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة بشكل رسمي وتعاقد مع الغينى موسى دياورا من البنك الأهلى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، كما أنهى نادى طلائع الجيش التعاقد مع الثنائى مصطفى الخواجة صانع ألعاب سموحة، وعمر طارق السعيد لاعب وسط الترسانة، لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادى استعدادا للموسم الجديد، كما نجح الطلائع فى تحويل إعارة أحمد متعب وكريم حلاوة لشراء نهائى ليستمر اللاعبان فى صفوف الفريق.

وبدأ الطلائع تدريباته الجماعية على ستاد جهاز الرياضة استعداداً للموسم الجديد حيث وضع عبد الحميد بسيونى برنامج بدنى وفنى لتجهيز كافة اللاعبين لإنطلاق منافسات الموسم الجديد، وحصل اللاعبين على راحة من التدريبات لمدة 4 أيام قبل أن يستأنف الفريق تدريباته مساء السبت.

وأنهى الطلائع مسابقة الدوري محتلا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفاً وتلقت شباكه 45.

أضف تعليق