ميسي يتدخل لعودة موظف طرد من النادي بسبب التقاط صورة

ميسي يتدخل لعودة موظف طرد من النادي بسبب التقاط صورةميسي

رياضة7-8-2023 | 13:49

رغم مواصلة تألقه داخل المستطيل الأخضر وحصوله على ملايين الآهات من المشجعين للمساته السحرية، إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحوذ على إعجاب وتقدير من جميع المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة خارج الملعب.

توسط ليونيل ميسي لدى إدارة ناديه المحترف له حاليا إنتر ميامي الأمريكي، لعودة موظف في النادي طلب منه التقاط صورة معا والتوقيع على قميصه ذكرى من نجمه المفضل، حيث إن النادي قد أصدر تعليمات في وقت سابق منبهاً على جميع الموظفين في ملعب "درايف بينك" سواء كان موظفًا لدى النادي أو شركة خارجية، بعدم إزعاج ميسي بطلب التقاط صور فوتوغرافية أو توقيعات.

وعندما التقى الشاب الكولومبي كريستيان سالامانكا وهو عامل نظافة في النادي بالأسطورة ميسي قبل دخوله إلى ملعب المباراة، حيث كان يقف في المنطقة التي تدخل منها حافلة الفريق إلى ملعب المباراة، فور أن رأى ليونيل ميسي رفع قميصه ليظهر من تحته قميص منتخب الأرجنتين وصراخ في وجه "مرحبا بطل العالم".

لفت العامل انتباه ميسي وذهب ووقع له على قميصه، بعد ذلك جاء الأمن فورا وأخذوه إلى الخارج، وطُرد من عمله، بسبب طلبه من النجم الأرجنتيني، التوقيع على قميص منتخب التانجو، ورغم توقيع ميسي على القميص، إلا أن العامل فقد وظيفته، وقال سالامانكا بعد تلك الواقعة "بالنسبة لي الأمر كان يستحق كل ثانية".

لكن على الفور تدخل ميسي لدى إدارة النادي مطالبا عودة العامل، متعللا بأنه هو من ذهب إليه لتحيته بسبب مجهوده في النظافة، وطلب منه التقاط صورة، وأهداه قميصه الذي حمل توقيعه.

أضف تعليق