كارول سماحة وبهاء سلطان ورامي عياش في مهرجان العلمين.. الخميس المقبل

كارول سماحة وبهاء سلطان ورامي عياش في مهرجان العلمين.. الخميس المقبلصورة تعبيرية

ثقافة وفنون7-8-2023 | 15:42

تستعد الفنانة كارول سماحة و الفنان بهاء سلطان و الفنان رامي عياش لتقديم حفلاتهم الغنائية في ليلة مميزة في مهرجان العلمين يوم الخميس المقبل 10 أغسطس .

وطرحت تذاكر الحفل لكل منهم على موقع تذكرتي وجاءت أسعار التذاكر كالتالى:

- تذكرة Vip لـ10 أشخاص 65 ألف جنيه.

- تذكرة Vip لـ4 أشخاص 20 ألف جنيه.

- فئة أولى: 600 جنيه.

- فئة ثانية:550 جنيه.

- فئة ثالثة: 350 جنيه.

- فئة رابعة: 300 جنيه.

و مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، وبدأت حفلاته بحفل النجم تامر حسني يوم الجمعة 21 يوليو.

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

وتتضمن الفعاليات عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

ويضم المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2