كاتب صحفي: الرئيس السيسى يشدد على بذل أقصى الجهد للحد من آثار الأزمة الاقتصادية

كاتب صحفي: الرئيس السيسى يشدد على بذل أقصى الجهد للحد من آثار الأزمة الاقتصاديةكاتب صحفي: الرئيس السيسى يشدد على بذل أقصى الجهد للحد من آثار الأزمة الاقتصادية

TV7-8-2023 | 15:55

قال الكاتب الصحفي محمد الجالي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه تقديرات جيدة للمواقف والمؤشرات المختلفة، متابعا: " الرئيس السيسي عودنا على استباق الأحداث.. والرئيس في سنوات سابقة تبنأ بأشياء كثيرة مثل الأزمة الاقتصادية العالمية.. وخلال أزمة كورونا كانت الدولة المصرية مستعدة جدا.. والإجراءات الاقتصادية والإصلاح الاقتصادي دعمت الدولة خلال أزمة كورونا".

وأضاف الجالي، خلال تصريحات لقناة "اكسترا نيوز": "اجتماع الرئيس السيسي بالأمس وتأكيده على مواصلة بذل أقصي الجهد للحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطنين.. والدولة لديها مجموعة من الحزم المالية للفئات الأكثر احتياجا وتم التطبيق منذ شهر أبريل الماضي في إطار الحماية الاجتماعية للمواطن المصري في ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية التي تتأثر بها كافة الدول".

وتابع الكاتب الصحفي محمد الجالي: "توجيهات الرئيس السيسي بالأمس كانت واضحة من أجل التخفيف على كاهل المواطنين.. والدولة المصرية تسابق الزمن من خلال توفير الاحتياجات اللازمة للمواطن في ظل الاستعداد الجيد لمواجهة الأزمات المختلفة.. وهناك اجتماعات دائمة وعمل مستمر لتخفيف آثار الأزمة والقادم أفضل بإذن الله".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2