وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية توجه بالدعم الكامل لمنسقي الكيانات الشبابية

وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية توجه بالدعم الكامل لمنسقي الكيانات الشبابيةجانب من اللقاء

محافظات7-8-2023 | 22:27

اجتمعت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بمقر ديوان عام المديرية، مع منسقي الكيانات الشبابية بالإسكندرية والتي تضم شباب الوطن للريادة والتنمية، الجبهة الدبلوماسية المصرية، ‏إدارة شباب مصر، ‏اتحاد شباب الوطن، ‏اتحاد طلاب تحيا مصر‏، و‏سند شباب الصعيد- الإسكندرية.

‏جاء ذلك بحضور مديري ادارة التخطيط والمتابعة والبرلمان والتعليم المدني، والإدارة العامة للرياضة و إدارة العلاقات العامة.

و‏في بداية الاجتماع، رحبت بالحضور وأعربت عن سعادتها بهذا الاجتماع والأفكار الجديدة.

‏واستمعت إلى ممثلي الكيانات الشبابية لمناقشة الخطط المستقبلية، والأفكار والمبادرات المقترحة.

واكدت على دعمها الكيانات الشبابية، ودعم مبادراتهم و برامجهم المتنوعة في خدمة النشء والشباب، وتنفيذ برامج وأنشطة تتوافق مع متطلباتهم، وتنفيذ المبادرات المقترحة.

كما أكدت على مشاركة مديرية الشباب والرياضة معهم في تنفيذ برامجهم في إطار من التفاعل، وتحقيق التكامل مع كل مؤسسات المجتمع المعنية بالشباب.

كما دعت منسقي الكيانات الشبابية بالمشاركة في كافة الفاعليات والمبادرات التي تنفذها المديرية خلال الفترة المقبلة وخاصة المشاركة في مبادرة الاسكندرية تبدع.

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المستمرة ل مديرية الشباب والرياضة ب الاسكندرية لدعم الكيانات الشبابية وتعزيز دور الشباب، وتمكينهم من المشاركة الفعالة في خدمة المجتمع.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لتعزيز التواصل والتفاعل بين مديرية الشباب والرياضة والكيانات الشبابية بالمحافظة.

أضف تعليق