ضياء السيد يكشف مفاجأة في العرض السعودي لمحمد صلاح

ضياء السيد يكشف مفاجأة في العرض السعودي لمحمد صلاحضياء السيد يكشف مفاجأه فى العرض السعودي لمحمد صلاح ويعلق على قرار الأهلي بتعيين خالد بيبو مكان عبد

رياضة8-8-2023 | 00:39

تحدث ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطنى السابق حول موقف محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول الإنجليزي، الذي تلقى عرضا هائلا قيمته 60 مليون دولار للعب مع نادي اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل.

وقال مدرب عام منتخب مصر السابق، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن محمد صلاح، الذى يعتبره بمثابة نجله، تلقى العرض السعودي، منذ فترة طويلة حيث كانت هناك مفاوضات قبل شهر تقريبا، مشيرا إلى أنه لو كان عند صلاح رغبة فى الرحيل عن ليفربول، ما قام بتجديد تعاقده مع الريدز، وهو ما أوضحه وكيله رامي عباس فى تغريدته على تويتر اليوم.

وقال المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب مكتشف صلاح والنني وعمر جابر ومحمد إبراهيم، فى برنامج 90 دقيقة كورة مع نجلاء حلمى، إن صلاح، وفريق العمل عندهم مع ليفربول لديهم هدف واضح يسعون إلى تحقيقه حيث كانت هناك عروض كثيرة.

وقال السيد إنه لا يستطيع التوقع ماذا سوف يحدث فى المستقبل، بصرف النظر عن المقابل المالي.

وتطرق نجم دفاع الأهلي السابق إلى الحديث عن رحيل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وتعيين خالد بيبو، حيث أكد مع نجلاء حلمى، أن سياسة النادي الأهلي، تقوم على العمل الجماعي، فالجميع يتألق ويؤدي دوره على أكمل وجه من داخل منظومة القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن العمل الجماعي أساس النجاح.

وأكد نجم الأهلي السابق أن الجميع يتساءل عن سر رحيل عبد الحفيظ، وتعيين بيبو، مكانه في منصب مدير الكرة، لكننا نغفل أن هناك حقا أصيلا للإدارة تغير من تشاء سواء مدرب أو تستغني عمن تشاء، مشيرا إلى أنه هناك قرار مدروس قبل الإعلان عنه، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يحدث تغيير، موضحا أن حسام البدري، المدرب العام فى عهد البرتغالي مانويل جوزيه كان يقوم بأعمال مدير الكرة حيث نجح في أداء دوره.

وكشف ضياء السيد أنه عندما كان يعمل في الإمارات، تلقى عرضا للعمل كمدير للكرة في الأهلي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2