كلوب يطالب الفيفا بوقف النفوذ السعودي في الميركاتو

كلوب يطالب الفيفا بوقف النفوذ السعودي في الميركاتويورجن كلوب

رياضة8-8-2023 | 10:34

علق المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، يورجن كلوب ،عن التعاقدات التي تتم في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث كلوب عن تلك الصفقات في الدوري السعودي في تصريحات أبرزتها صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية: " الميركاتو السعودي يؤثر بشكل كبير على أوروبا، خاصة مع ارتباط أسماء العديد من النجوم بالانتقال إلى أندية الدوري السعودي، إلى جانب مد فترة التعاقد والقيد في السعودية، لتستمر بعد 3 أسابيع من إغلاق الميركاتو في القارة العجوز".

وأكمل المدرب الألماني حديثه: "أطالب بتدخل الاتحادين الدولي لكرة القدم «فيفا» والأوروبي «يويفا»، لأن تأثير الدوري السعودي على كرة القدم كبير جدًا وسنراه بشكل أوضح في الفترة المقبلة، لكن علينا أن نرى طريقة للتعامل مع تلك الأزمة وهذا ما نعمل عليه في الفترة المقبلة، والوقت سيكشف ذلك".

وبعد أنباء ارتباط انتقال النجم الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي بالدوي السعودي ،تأتي تصريحات يورجن كلوب عن صفقات الدوري السعودي خلال الصيف الجاري، وذلك رغم تجديد قائد منتخب مصر عقده مع الريدز حتى 2025، وذلك رغم عروض من أكثر من ناد وعلى رأسها باريس سان جيرمان والهلال السعودي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2