مذبوحات من الرقبة.. عامل خردة ينهي حياة زوجته وبناته الـ4 فى مجزرة أسرية بالهرم

مذبوحات من الرقبة.. عامل خردة ينهي حياة زوجته وبناته الـ4 فى مجزرة أسرية بالهرممنطقة الهرم

حوادث وقضايا8-8-2023 | 12:27

تعالت أصوات الاستغاثة، فهرع الأهالى والجيران إلى مكان الاستغاثة، ليشهدوا مجزرة أسرية راح ضحيتها ربة منزل وابنتها، و4 فتيات في حالة حرجة مذبوحات بسكين بمنطقة الرقبة، بين الحياة والموت بمنطقة كفر غطاطي بالهرم.

مجررة الهرم

البداية تعود عندما أقبل زوج على ذبح زوجته و4 من بناته وسط هلع وفزع سكان المنطقة، حيث تم العثور على الجثث وسط بركة من الدماء.

فتحركت الأجهزة الأمنية فوراً ليتبين من الفحص أن المتهم يدعى مولى، ويعمل في الخردة ومفرج عنه من السجن حديثا، وأنه أقدم على جريمة راح ضحيتها ربة منزل وابنتها، و4 فتيات يصارعن الموت داخل مستشفى الهرم .

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى الشقة محل الجريمة برفقة الأدلة الجنائية، لإجراء المعاينات اللازمة، ورفع ما عثر عليه بمسرح الحادث من آثار دماء ووضع تصور لكيفية وقوع الجريمة.

القبض على مرتكب مجزرة الهرم

وفى غضون ذلك، تمكنت مباحث الجيزة من القبض على المتهم بتهمة قتل زوجته وابنته والشروع في قتل 4 بنات أخريات تم نقلهن إلى مستشفى الهرم في حالة حرجة، وتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية أن الزوج استل سكينا وذبح زوجته ثم انتقل إلى بناته الأربع أسفر عن مصرع اثنين وأربع أخريات في حالة حرجة داخل مستشفى الهرم للعلاج وهن «ملك»، ١٦ سنة، و«منة»، ١٥ سنة، و«مي»، ٨ سنوات، و«سجدة»، ٥ سنوات، بجروح قطعية بمنطقة الرقبة.

دوافع مجزرة الهرم

بتقنين الإجراءات تمكن رئيس مباحث الهرم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود عيان وأقارب المجني عليهن لكشف غموض الحادث.

خلافات أسرية

التحريات الأولية كشفت أن عامل خردة بمنطقة كفر غطاطي نشبت خلافات مادية بين وبينه زوجته، فأنهى حياتها بنحر رقبتها، ثم توجه إلى باقي بناته الخمس، طالبت النيابة العامة، مباحث الهرم باستكمال التحريات الواقعة وكشف أسباب وقوعها.

أضف تعليق