تفاصيل جديدة .. لماذا ارتكب عبد المولي مذبحة كفر غطاطي ؟

تفاصيل جديدة .. لماذا ارتكب عبد المولي مذبحة كفر غطاطي ؟جريمة - اسعاف

حوادث وقضايا8-8-2023 | 15:36

خلافات أسرية.. ذلك ما تصدر عناوين الإخطارات الأولية والتحريات المبدئية في مذبحة كفر غطاطي بالهرم والتى أقدم خلالها بائع خردة على ذبح زوجته وبناته الخمسة بعد الخروج من السجن .

قد يفسر ذلك العنوان أو يندرج تحته كثير من الأسباب والتفاصيل التى تتعلق بالدافع وراء هذه المذبحة الأسرية- خاصة وأن المتهم كان في السجن لفترة - ويتبقى الكلمة الفاصلة لتحقيقات النيابة وتقرير الطب الشرعي وما يأتي ضمن اعترافات على لسان المتهم الذي تم القبض عليه والتحفظ على أداء الجريمة .

أقوال الشهود
أقوال الشهود و من الجيران وغيرهم وكذك أقوال الفتيات الصغيرات الذين تعرضا للذبح ولكن لم يمتن ويخضعن حاليا لعلاج مكثف في مستشفى الهرم وتحت تحفظ النيابة لحين تحسن حالتهن .

فريق بحث
كما أن هناك فريق بحث يقودة اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة ويضم العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع ىغرب والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث فرقة الهرم ورئيس ومعاوني مباحقث قسم شرطة الهرم ، لإجراء تحريات مكثفة للوصول إلى حقيقة ما حدث ولماذا وكيف وقعت هذه المذبحة .

معاينة النيابة
وايضا هناك فريق من النيابة العامة يعكف على التحقيقات ، والتي بدأت بالانتقال إلى الشقة محل الجريمة رفقة الأدلة الجنائية، لإجراء المعاينات اللازمة ، ورفع ما عثر عليه بمسرح الحادث من آثار دماء ووضع تصور لكيفية وقوع الجريمة ، كما سيتم إجراء تمثيبل للجريمة حيث سيتم اصطحاب المتهم إلى الشقة محل الواقعة لتمثيل كيف أرتكب الواقعة ، كما سيتم سماع للشهود والاستعلام المستمر عن حالة المجني عليهن للاستماع الى اقولهن فور تحسن صحتهن ، وعرض المجني عليهن عل الطب الشرعي لمعرفة كيف وقعت الجريمة ، وقد تقرر مبدئيا حبس المتههم 4أيام على ذمة التحقيقات .

تفاصيل المذبحة
كشفت التحقيقات الأولية أن الأب المتهم ويدعى عبدالمولى بالغ من العمر 40 عاما وحضر من محافظة بني سويف ويقيم في منطقة الهرم ، متزوج ولديه 5 فتيات بالغة أعمارهم ما بين 5 سنوات و16 سنة، ولديه سجل إجرامي في تعاطي المواد المخدرة، وأنه دائم التشاجر مع زوجته وبناته ، وفي يوم الجريمة نشبت مشادة كلامية مع زوجته، على إثرها قام بذبحها بسكين هي ونجلته جنا البالغة من العمر 9 سنوات، وذهب لبناته الآخريات أثناء نومهن، وشرع في قتلهن بإصابتهن بجروح قطعية في الرقبة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم تشاجر مع زوجته، واستمع الجيران أصوات الصراخ والاستغاثة، حيث تبين العثور على جثة الزوجة "رانيا" 39 سنة، غارقة في دمائها وبجوارها ابنتها "جنا"،البالغة من العمر 9 سنوات، واصاب بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة البالغين من العمر سجدة 5 سنوات، ومي 8 سنوات، ومنة 15 سنة، وملك 16 سنة.

إخطار بالواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلق إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في منطقة كفر غطاطي في الهرم، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلي موقع البلاغ، وتبين بالانتقال والمعاينة العثور على جثمان سيدة وطفلة 9 سنوات متوفين جراء جروح قطعية في الرقبة، و4 فتيات مصابين بجروح قطعية في الرقبة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2