نادي "الداخلية" يعين ميمي عبدالرازق مديرا فنيا للفريق

نادي "الداخلية" يعين ميمي عبدالرازق مديرا فنيا للفريقميمي عبدالرازق

رياضة8-8-2023 | 18:14

أعلن اللواء عثمان الدسوقي المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، عن تعيين ميمي عبد الرازق مديراً فنياً للفريق الأول ل كرة القدم بشكل رسمي ، لقيادة الفريق في الموسم المقبل .

وقال اللواء عثمان الدسوقي في تصريحات خاصة ، أنه تم الاتفاق مع ميمي عبد الرازق علي قيادة الفريق في الموسم المقبل ، مشيراً إلي ان اختيار ميمي عبد الرازق جاء للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وقدرته علي وضع الفريق في مكانه جيدة بجدول الدوري في الموسم القادم .

واشار المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، أن المدير الفني الجديد يعمل حاليا علي تكوين الجهاز الفني المساعد له وسيتم الكشف عنه قريباً.

وكان عثمان الدسوقي، المشرف على الكرة بنادي الداخلية، قد صرح بأن علاء عبد العال، المدير الفني للفريق، رحل رسميا عن الداخلية لتدريب فريق الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان مسئولو نادي الداخلية قد طلبوا تأجيل مباراة الأهلي في كأس مصر بسبب تواجد 9 لاعبين فقط في القائمة بسبب انتهاء الإعارات وعقود بعض اللاعبين الأخيرين مع نهاية الموسم، ولكن اتحاد الكرة رفض طلب الفريق .

كما رحل علاء عبدالعال المدير الفني للفريق، ولم يتوصل مسئولي الفريق الي اتفاق مع مدير فني جديد لقيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد .

وقرر مسئولو نادى الداخلية، بإسناد مهمة الإدارة الفنية في هذه المباراة، للثلاثي هيثم جبريل رئيس قطاع الناشئين ، وهانى عبد الباقى مدرب عام ومحمد زيكا مدرب مساعد ، كما تم تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين لاستكمال قائمة المباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2