أكرم توفيق وكريم فؤاد ينضمان لمعسكر الأهلي بالنمسا

أكرم توفيق وكريم فؤاد ينضمان لمعسكر الأهلي بالنمساأكرم توفيق وكريم فؤاد

رياضة10-8-2023 | 14:59

قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر على اصطحاب الثنائي أكرم توفيق و كريم فؤاد لمعسكر الفريق الأحمر الخارجي في النمسا من أجل استكمال برنامجهما التأهيلي بعد تعافيهما من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تأتي رغبة الجهاز الفني في اصطحاب الثنائي أكرم وكريم لسببين الأول وهو عرضهما على الطبيب النمساوي الذي أجرى لهما جراحة الرباط الصليبي، للاطلاع على تطورات حالتهما، وتحديد موعد انتظامهم في التدريبات الجماعية، والثاني هو انتظام أكرم في التدريبات الجماعية بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، على أن يستكمل كريم فؤاد برنامجه التأهيلي مع الأهلي بالنمسا.

وغاب أكرم توفيق و كريم فؤاد عن الأهلي لأكثر من ستة أشهر بسبب إصابة الصليبي، قبل أن يقترب الثنائي من العودة إلى الملاعب مجددا.

ويجري النادى الاهلى فحوصات طبية دقيقة للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانخراط في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2