قبل مواجهة كرواتيا.. الأمين يشيد بشباب اليد ويطالبهم بمواصلة عروضهم القوية.. والقتال علي البرونزية

قبل مواجهة كرواتيا.. الأمين يشيد بشباب اليد  ويطالبهم بمواصلة عروضهم القوية.. والقتال علي البرونزيةقبل مواجهة كرواتيا.. الأمين يشيد بشباب اليد ويطالبهم بمواصلة عروضهم القوية.. والقتال علي البرونزية

رياضة12-8-2023 | 17:49

اجتمع اليوم الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، المتواجد مع المنتخب في كرواتيا باللاعبين قبل مرانهم الأخير استعدادا لمواجهة كرواتيا غدا، وبعد الخسارة من الدنمارك أمس في الدور قبل النهائي.

وأشاد الأمين بما قدموه خلال مشوارهم في البطولة وفي مواجهة عمالقة الدنمارك رغم الخسارة، وحرص على رفع روحهم المعنوية قبل مواجهة كرواتيا وتقليل الضغط على لاعبيه في محاضرة أبويه.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد: "النتيجة في علم الغيب ولكن المطلوب مواصلة عروضكم القوية واستمرار الكفاح والاجتهاد بروح قتالية وهوه الأهم، والتمسك بالمنافسة على ميدالية تؤكد تفوق هذا الجيل المميز الذي حظي بدعم هائل وإشادات واسعة من الجميع، والتف حوله الجمهور المصري بمختلف فئاته بعدما استطاع خطف الأنظار بمستواه الرفيع الذي قدمه في بطولة العالم وحقق انتصارات مدوية على منتخبات اليابان والتشيك وأيسلندا والبرازيل وجزر الفارو.

واختتم الأمين، محاضرته مع اللاعبين بأن لكل مجتهد نصيب ، وتعاهد اللاعبون ببذل قصارى جهدهم واستعادة الانتصارات.

يلتقي المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد مواليد عام 2004، مع نظيره منتخب كرواتيا صاحب الأرض والجمهور، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 2 وحتى 13 أغسطس الجاري في كرواتيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب كرواتيا في السادسة والنصف من مساء الأحد.

بينما يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب الدنمارك ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة العالم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2