غداً الإثنين.. عرض خاص لـ فيلم "5 جولات" فى مدينة نصر

غداً الإثنين.. عرض خاص لـ فيلم "5 جولات" فى مدينة نصرفيلم 5 جولات

ثقافة وفنون13-8-2023 | 11:54

يقيم صناع فيلم "5 جولات" عرضًا خاصًا للعمل ويحضر العرض بجانب أبطاله، ماجد المصري، آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي وعدد من الفنانين والضيوف والنقاد لمشاهدة العمل الذى ينافس في موسم الصيف قبل طرحه يوم 16 أغسطس الجارى.

ويعتبر فيلم خمس جولات "FIVE ROUNDS" هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، ويعد أول فيلم عربي ومصري يتحدث عن رياضة MMA.

حيث تدور أحداث ال فيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

يجسد الفنان النجم العالمي آدم الشرقاوي ضمن أحداث فيلم خمس جولات، ابن الفنان ماجد المصري ويمارس رياضة الـ MMA حيث يعد أولى بطولته المطلقة في عالم السينما.

ظهر عدد كبير من جمهور السينما وهم يتفاعلون مع لعبة كرة السرعة التي يطلق عليها "سبيدبول بوكسنج" في إطار الخطة الدعائية ل فيلم "5 جولات"، وتأتى هذه الفكرة كنوع من أنواع الدعاية المختلفة التي تتماشى مع فكرة الفيلم

فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز ، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.غدًا الإثنين بإحدى سينمات مدينة نصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2