أحمد زاهر يواصل تصوير "نعمة الأفوكاتو" ليخوض به سباق رمضان المقبل

أحمد زاهر يواصل تصوير "نعمة الأفوكاتو" ليخوض به سباق رمضان المقبلصورة أرشيفية

ثقافة وفنون13-8-2023 | 13:26

يواصل الفنان أحمد زاهر تصوير مسلسله الجديد "نعمة الأفوكاتو"، الذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل، ومن المقرر الانتهاء من تصويره قبل نهاية العام الحالي.


تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار اجتماعي حول شخصية نعمة، التي تعمل محامية وتمر بأزمات عديدة تحاول أن تتخطاها خلال أحداث المسلسل،المسلسل بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، إخراج محمد سامى .

وكان آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "سوشيال"، وشارك في بطولته كل من ميرنا نور الدين، شاهين، فرح الزاهد، جيهان خليل، وآخرون، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان الفنان أحمد زاهر قد تعاون مع مي عمر والمخرج محمد سامى في مسلسل "حكاية حياة"، عام 2013، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين منهم غادة عبد الرازق وروجينا وطارق لطفي وخالد سليم ونهلة سلامة وغيرهم وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

وقد واصل الثلاثي مي عمر ومحمد سامي و أحمد زاهر التعاون فيما بينهم في مسلسل "كلام على ورق" عام 2014، وشارك في بطولة العمل كل من هيفاء وهبي وماجد المصري وروجينا وأحمد السعدني وحسين الإمام وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد محمد وائل ومحمد سيد بشير ومصطفى جمال هاشم وإخراج محمد سامي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2