محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الشهادات الثانوية على مستوى المحافظة

محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الشهادات الثانوية على مستوى المحافظةمحافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الشهادات الثانوية على مستوى المحافظة

محافظات13-8-2023 | 14:22

كرم محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة 74 طالبا و طالبة من الأوائل الحاصلين على الشهادات الثانوية العامة والفنية والأزهرية لهذا العام على مستوى المحافظة، وذلك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام محافظة الإسماعيلية .

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الأحد، توفير كافة سبل الدعم اللازم للطلاب تشجيعا وتحفيزا لهم على تحقيق المزيد من التفوق،مؤكدا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل.

وناشد الطلاب بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم باعتبار أنهم أمل مصر وقادتها في المستقبل وصانعي تاريخ هذا البلد ، مشيدا بدور أُسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين تقديرا وعرفانا بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهاماتها في نجاح وتفوق أبنائها وصناعة جيل جديد لقادة مستقبل مصر.

وكرم محافظ الإسماعيلية أيضا الطالب الحاصل على المركز الأول بمدارس التأسيس العسكري على مستوى الجمهورية من مدرسة المعدات الثقيلة تخصص لوجستيات ، والطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بتخصص برنامج فني مشرف غرف بالمدرسة الفنية الفندقية ، والحاصل على المركز الخامس على مستوى الجهورية في امتحان شهادة دبلوم الخط العربي .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2