خضار بالحشيش.. المشدد 3 سنوات لـ«بائع» بالإسكندرية

خضار بالحشيش.. المشدد 3 سنوات لـ«بائع» بالإسكندريةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا13-8-2023 | 18:12

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، قرارا بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه ضد بائع الخضراوات المتهم بالاتجار في المخدرات، كما صادرت المواد المخدرة والسلاح الأبيض المضبوط معه، وتم إلزامه بكافة المصاريف الجنائية، فى القضية رقم 508 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الرمل ثان.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة، و سلاح أبيض بدائرة القسم.

وبتحريات ضباط المباحث تبين قيام المتهم "ع.ع.م" بائع خضار، بإحراز مواد مخدرة للاتجار، فصدر إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده، وعند إلقاء القبض عليه كان ممسكا بـ"كيس" يحتوي على طربة حشيش وميزان إلكتروني، كما عثر بحوزته على (هاتف محمول، مبلغ مالي، و سلاح أبيض "مطوه").

وبمواجهته، أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والميزان الإلكتروني لوزن المواد المخدرة، أما عن السلاح الأبيض، فهو للدفاع عن نفسه، والميزان لتحديد وزن المواد المخدرة، تم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتبين من تقرير المعمل الكيميائي، أن المخدر المضبوط بحوزة المتهم هو مخدر "الحشيش" ووزن 98.65 جراما، وأحيل المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

أضف تعليق