بدء العمل بعيادة الفلاريا بمستشفي حميات بنها

بدء العمل بعيادة الفلاريا بمستشفي حميات بنهابدء العمل بعيادة الفلاريا بمستشفي حميات بنها

محافظات14-8-2023 | 08:26

أعلن الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة القليوبية عن إفتتاح عيادة الفلاريا بمستشفى حميات بنها وذلك في ضوء توجهات وزارة الصحة المصرية وفي إطار خطط تطوير المستشفيات وأقسامها المختلفة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة ومعالي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

قد تكون صورة ‏نص‏

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الهدف من إفتتاح العيادة يتمثل في متابعة مرضي الفلاريا المزمنة المترددين على المستشفي من حيث متابعة العلامات الحيوية ، وإعطائهم العقاقير اللازمة كالمسكنات وفيتامين ب ، والمراهم، وكذلك تتوفر خدمة العلاج الطبيعي للمرضي ، ومتابعة الأوعية الدموية بالأشعة في حال تطلبت الحالة لذلك ، كما يتم حجز الحالات المصابة بالإلتهاب الخلوي داخل المستشفي .

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏إضاءة‏‏

وفي هذا الصدد أوضح الدكتورة لبني سليم مدير الإدارة العامة للأمراض المتوطنة بالقليوبية أن عيادة الفلاريا تعتبر نقلة نوعية في سبيل تطوير وجودة تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمرضي.

يأتي هذا كله تحت إشراف الدكتورة أميمة عباس مدير عام الطب العلاجي، والدكتورة ابتسام طارف مدير إدارة الحميات بالقليوبية ، والدكتور محمد الحسيني مدير المستشفى.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏مستشفى‏‏

من المقرر العمل بالعيادة جميع أيام الأسبوع حيث يتفضل بالكشف علي المرضي الدكتور محمد صلاح.

ويوجه وكيل الوزارة مرضي الفلاريا المزمنة بضرورة التوجه لعيادة الفلاريا بمستشفي حميات بنها للمتابعة الدورية ولمتابعة حدوث أي مضاعفات لا قدر الله.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2